استعد لاستلام معاشك .. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بزيادة 15% وفقًا لإعلان الرئيس السيسي

في الوقت الحالي، أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بياناً بشأن زيادة قيمة المعاشات لعام 2024 لجميع المستفيدين، وتم تنفيذ هذه الزيادة بشكل رسمي في شهر مارس الماضي. والآن، يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن المعلومات حول هذه الزيادة وتاريخ صرفها في معاشات شهر مايو القادم. تعرفوا على جميع التفاصيل الآن عبر موقعنا الإخباري.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

أعلنت المؤسسة الوطنية للضمان الاجتماعي بشكل رسمي عن جدول توزيع المعاشات لشهر مايو عام 2024 لجميع المستفيدين، حيث سيبدأ الدفع يوم الأربعاء الأول من مايو وسيتم الدفع في نفس اليوم في كل شهر، بالإضافة إلى زيادة 15٪ التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

زيادة المعاشات 2024

نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها مصر، ومن أجل تخفيف العبء المالي على المواطنين، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا عن زيادة نسبتها 15% في معاشات عام 2024 لجميع المستفيدين. بدأ تنفيذ هذه الزيادة في شهر مارس الماضي، حيث شهدت معاشات برنامج التكافل والكرامة ارتفاعا بنسبة 15% للأفراد المستحقين. تأتي هذه الزيادات ضمن مجموعة من الإجراءات الاجتماعية التي تهدف إلى دعم الأسر ذات الاحتياجات الخاصة والأفراد ذوي الدخل المحدود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام