تكاليف الإقامة في الإمارات لمدد مختلفة! كم تكلف الإقامة لمدة سنة، سنتين، وثلاث سنوات؟

من المعروف أن الحصول على تصريح الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة يتطلب توافر جواز سفر صالح لا يقل فترة صلاحيته عن ستة أشهر، بالإضافة إلى استيفاء جميع الشروط المطلوبة مثل الفحص الطبي والتأمين ودفع رسوم الإقامة السنوية.

والآن تعرف على تكلفة الإقامة في الإمارات

من خلال الفقرة السابقة، سنتعرف على تكلفة الإقامة في الإمارات لفترات زمنية مختلفة. فعلى سبيل المثال، كانت تكلفة الإقامة لمدة عام واحد وبكفالة إماراتية تبلغ 310 دراهم، وتزداد إلى 360 درهم في حال كان الكفيل وافداً. أما بالنسبة للإقامة لمدة سنتين، فإن تكلفتها تبلغ 410 دراهم بالكفالة الإماراتية وتزيد إلى 460 درهم إذا كان الكفيل وافداً. وفي حال رغبة في الإقامة لمدة 3 سنوات، فإن تكلفة الكفالة تصل إلى 510 دراهم بكفيل إماراتي، وترتفع إلى 560 درهم إماراتي في حال كان الكفيل وافداً.

والآن تعرف على رسوم الإقامة في الإمارات

تتكون رسوم إصدار تصريح الإقامة في الإمارات من رسوم الطلب 100 درهم، ورسوم الإصدار 100 درهم، ورسوم الخدمات الإلكترونية 150 درهم، مما يجعل الإجمالي 350 درهما. وعلى صاحب العمل الذي يطلب تصريح إقامة لعامل الخدمة المساعدة تحمل تكاليف مماثلة برسوم الطلب والإصدار والخدمات الإلكترونية. أما رسوم استقدام فئة الخدم المساعدة فتبلغ 5000 درهم، بالإضافة إلى رسوم الضمان 2000 درهم.

كيفية التقدم لوظائف مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي 2024

في الإمارات، يمكن الوصول إلى نتائج الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط sso.moe.gov.ae 2024.

طريقة الحصول على المساعدة من جمعية الإحسان الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2024.

إذا كنت إماراتيًا أو حتى مقيمًا في الإمارات، يمكنك الدخول إلى موقع درجات الطلاب لمتابعة ابنك على مدار 24 ساعة.

كيفية طلب المساعدة من مؤسسة محمد بن راشد الخيرية في دولة الإمارات لعام 2024.

الآن بواسطة موقع uaeplatform.net ، يُمكنك الاستعلام عن عقد العمل في الإمارات باستخدام رقم جواز السفر.

في حالة تقديم طلب لتصريح إقامة لفئة العمال في خدمة المساعدة، لشريك أو مستثمر، تكون رسوم الطلب مقدارها 100 درهم، بالإضافة إلى رسوم الإصدار بنفس القيمة، و150 درهم للخدمات الإلكترونية. أما بالنسبة لتصريح إقامة لأفراد الأسرة لكفيل يعمل في القطاع الخاص أو المنطقة الحرة، فتكون رسوم الطلب 100 درهم، و100 درهم للإصدار سنويا، و150 درهم للخدمات الإلكترونية سنويا أيضا. وتكون نفس التكلفة لتصريح إقامة لأفراد الأسرة لكفيل يعمل في القطاع الحكومي، أو لمواطن إماراتي أو من دول مجلس التعاون الخليجي، بنفس الرسوم المذكورة سابقا.

تكلفة إصدار تصريح إقامة لأفراد عائلة الكفيل، سواء كان مستثمراً أو شريكاً، تبلغ 100 درهم كرسوم الطلب و100 درهم سنوياً للإصدار، بالإضافة إلى 150 درهم للخدمات الإلكترونية. أما تصريح إقامة شخص يعمل في القطاع الحكومي، فتكلفة الطلب 100 درهم ورسوم الإصدار 100 درهم سنوياً بالإضافة إلى 150 درهم للخدمات الإلكترونية. وبالنسبة لمن يعمل في القطاع الخاص أو المنطقة الحرة، تكلفة الطلب 100 درهم ورسوم الإصدار 100 درهم سنوياً مع 150 درهم للخدمات الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام