أخبار عاجلة

رافينيا تم تغريمه مثل ميسي في 2020

رافينيا تم تغريمه مثل ميسي في 2020
رافينيا تم تغريمه مثل ميسي في 2020

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة تلقى إخطارًا بغرامة قدرها 601 يورو لرافينيا بسبب خلع قميصه للاحتفال بهدفه ضد ريال سوسيداد وإظهار رسالة تضامن تجاه المتضررين من الفيضانات في موطنه البرازيل.

وقال صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أنه سيتعين علي برشلونة دفع 350 دولارًا في وضع مماثل لتكريم ليو ميسي لدييجو أرماندو مارادونا في نوفمبر 2020، حيث خلع ليو ميسي قميصه بعد تسجيله هدفًا رائعًا في مرمى أوساسونا لأنه كان يرتدي تحته الرقم “10” الخاص بفريق “Newell’s Old Boys” تكريمًا له.

وفرضت عليه رابطة الدوري الإسباني غرامة قدرها 601 يورو وبرشلونة 350 يورو ، وهو ما لم يمنع الاستئناف من تأييد البطاقة الصفراء التي أظهرها الحكم له بسبب ما حدث، وفي ليلة الإثنين الماضي قام رافينيا بعد تسجيله من ركلة جزاء في مرمى ريال سوسيداد، بشيء مماثل، متطابق تقريبًا. للاحتفال بفوز فريق تشافي هيرنانديز، ارتدى قميصًا داخليًا مكتوبًا عليه نص قصير لدعم المتضررين من الفيضانات في بلده الأصلي ، والتي أدت إلى تباطؤ بطولة كرة القدم المحلية. وحذره الحكم كوادرا فرنانديز.

وأكدت الصحيفة أن النادي تلقى بالفعل الإخطار، وهو نفس الإخطار الذي وصل للأرجنتيني وبنفس المبالغ، ويمكن للإتحاد الإسباني التصرف إذا سجل الحكم كتابيًا نوايا التضامن في المطالبة التي تتضمن خلع القميص، على الرغم من أنه مع ميسي في عام 2020، لم تكن مبادرته الطيبة محددة بشكل صارم، ويبدو أنها كانت أكثر تحديدًا في حالة رافينيا، لذلك ربما تكون هناك فرصة لتجنب العقوبة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن المرشحين لجوائز الأفضل في الدوري الإسباني لموسم 2023/24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. فيل فودين أفضل لاعب في الموسم بـ الدوري الإنجليزي
التالى عمر جابر: مباراة نهضة بركان مهمة لهذا الجيل.. ونريد إهداء لقب الكونفدرالية لروح محمد مدحت