أخبار عاجلة

فريدة سيف النصر: «مش حاسة إني عملت أفضل ما عندي في العتاولة»

فريدة سيف النصر: «مش حاسة إني عملت أفضل ما عندي في العتاولة»
فريدة سيف النصر: «مش حاسة إني عملت أفضل ما عندي في العتاولة»

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر، عن تفاصيل شخصية "سترة" التي قدمتها في مسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه بدراما رمضان المنقضي 2024، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو "نجوم إف إم".

تصريحات فريدة سيف النصر

وأعربت فريدة سيف النصر، قائلة: "أنا مش حاسة إني عاملة أفضل ما عندي، ما كانش عندي فرصة لده لأن كان فيه كاست كبير جدا فأنا كنت بعافر إني أعمل شغلي صح، وأنا كنت وقتها سترة بجد مش فريدة".

وأضافت: "سترة بالنسبة لي فيها كتير مني وأي شخصية قبلتها وحبيتها فيها مني.. زي أصيلة في بدون ذكر أسماء، وأنا أي عمل بيفضل معايا شوية".

تعليق فريدة سيف النصر بشأن اعتذارها عن التكريمات

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن السبب وراء اعتذارها عن التكريمات، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكتبت: "والنبي ما تزعلوا مني افهموا طبعي، والله العظيم ده التكريم 15، وقبله جرائد كبيرة وقنوات وحتى في لبنان وجريت هربت، وكل سنة كتير أنا مش من هواة لم شهادات وتماثيل وأجري لوحدي، وكأني نمبر وان العمل، لأ أي عمل عملته وراه ناس كتير أوي لنجاحي".

اقرأ أيضا: فريدة سيف النصر تعلن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.. تفاصيل

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الليلة.. تامر حسني يلتقي جمهوره في العين السخنة
التالى إيرادات «السرب» أمس بشباك تذاكر السينما