أخبار عاجلة

رسالة شكر لـ”مكتشف ثغرات أمنية” من إحدى شركات الطيران

رسالة شكر لـ”مكتشف ثغرات أمنية” من إحدى شركات الطيران
رسالة شكر لـ”مكتشف ثغرات أمنية” من إحدى شركات الطيران

حصل المهندس يوسف طارق، الباحث المتخصص في مجال الأمن السيبراني، على رسالة شكر من united airlines إحدى شركات الطيران العالمية الرائدة، حيث استطاع أن يبرز بفضل اكتشافه لثغرة أمنية حيوية في خطوط طيران United، هذا الاكتشاف ليس فقط تحدٍ كبيرًا في عالم التكنولوجيا، بل يعتبر أيضًا إسهامًا مهمًا في تعزيز الأمن السيبراني للشركات الكبرى.

قال يوسف طارق أنه عندما قام بإبلاغ فريق شركة الطيران United عن الثغرة التي اكتشفها عبر منصة BugCrowd، لم يقتصر التعاون على مجرد إرسال الثغرة، بل تجاوز ذلك إلى تقدير الجهود المبذولة من قبل يوسف ووضعه في حائط الشهرة Hall of Fame، مؤكدا أن هذا الإجراء يعكس إلتزام الشركة بتعزيز الأمن السيبراني واعترافها بالأفراد الذين يساهمون في تحقيق هذا الهدف.

وأوضح يوسف طارق أن رسائل الشكر التي حصدها من شركة United Airlines تأتي كتقدير لجهوده الملموسة واكتشافه البارز في مجال الأمن السيبراني، موضحاً أن هذه الرسائل تشكل تقديرًا حقيقيًا لتفانيه واجتهاده في العمل على تعزيز الأمن الرقمي وحماية البنية التحتية السيبرانية للشركات الكبرى.

وأكد أن هذا الإنجاز البارز ليس مجرد إنجاز فردي، بل هو جهد جماعي يبرز أهمية التعاون بين الباحثين في مجال الأمن السيبراني والشركات الكبرى لضمان سلامة البيانات والمعلومات، لافتا إلى أن هذا الإنجاز يعكس أيضًا الدور المحوري الذي يلعبه الأفراد المبدعون في تعزيز الأمن السيبراني وتحقيق التطور التكنولوجي بثقة واستدامة.

إن إشادة شركة United Airlines بجهود يوسف طارق تعتبر إشارة إيجابية للمجتمع التقني بأسره، حيث تسهم في تعزيز ثقافة الأمن السيبراني وتشجيع المزيد من الأفراد على المساهمة في جهود حماية البنية التحتية الرقمية للشركات والمؤسسات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جريدة الطريق تتقدم بخالص العزاء للدكتور محمود سليم في وفاة زوجته
التالى المكونات الأكثر فعالية للقضاء على «بثور البشرة»