أخبار عاجلة

كشف ملابسات العثور على أشلاء فتاة في بولاق الدكرور

كشف ملابسات العثور على أشلاء فتاة في بولاق الدكرور
كشف ملابسات العثور على أشلاء فتاة في بولاق الدكرور

الأربعاء، 01 مايو 2024 09:29 م 5/1/2024 9:29:14 PM

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات العثور على أشلاء فتاة في بولاق الدكرور، غرب المحافظة، وتبين أن والدها قتلها، من ثم قطع جثتها إلى أشلاء وتخلص منها بصناديق القمامة، لشكه في سلوكها.

واخطر  اللواء هشام ابو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إخطارا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على أشلاء أدمية لفتاة نطاق القسم.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة بولاق الدكرور والجيزة، وعثر على أشلاء فتاة داخل أكياس بلاستيكية وسط القمامة، ليشكل فريق بحث جنائي تنسيقًا مع قطاع الأمن الأمن توصلت جهوده إلى أن الأشلاء المعثور عليها لفتاة قاصر، وأن والدها قتلها لشكه في سلوكها.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي المشكل أن والد الطفلة منفصل عن والدتها منذ عدة سنوات ومتزوج من سيدة آخرى ويوم الواقعة طالب زوجته بمغادرة المنزل حتى يتمكن من قتل إبنته، حيث أحضر الأب سكين استخدمه في قتلها قبل أن يقطع جثتها إلى أشلاء ووضعها داخل أكياس بلاستيكية، من ثم تخلص منها بمقالب القمامة بمنطقة بولاق الدكرور والهرم.

كما استعان الأب بمركبة توك توك، للتخلص من تلك الأكياس البلاستيكية التي تحتوي على أشلاء ابنته بعد إقناعه قائد المركبة بأنها أكياس لحم متعفن: "دي أكياس لحمة عفنت هنرميها في الزبالة"، ليلقى بعضها بمنطقة الهرم وسط القمامة، والبعض الآخر بمنطقة بولاق الدكرور، وتمكنت القوات من القبض على الأب الذي اعترف بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمم المتحدة: توزيع المساعدات الإنسانية يكاد يكون مستحيلا في قطاع غزة
التالى الأمين العام لجامعة الدول: الحديث عن نشر قوات عربية فى غزة مبنى على افتراضات لم تتحقق بعد