أخبار عاجلة

الأب يقتل ابنته ويخفي الجثمان في القمامة.. تفاصيل جريمة بولاق الدكرور

الأب يقتل ابنته ويخفي الجثمان في القمامة.. تفاصيل جريمة بولاق الدكرور
الأب يقتل ابنته ويخفي الجثمان في القمامة.. تفاصيل جريمة بولاق الدكرور

الأربعاء، 01 مايو 2024 10:30 م 5/1/2024 10:30:32 PM

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس «وحيد»، كهربائي، المتهم بقتل ابنته «آية»، 15 عامًا، وتمزيق جثتها لـ6 أجزاء وإلقائها في مناطق متفرقة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة «سكين» دون مسوغ قانوني.

النيابة طلبت من الطبيب الشرعي وضع تصور لكيفية وقوع الجريمة، ومدى مطابقتها لرواية الأب المتهم من عدمها والذي قال إنه استل سكينًا من المطبخ وذبح ابنته ثم قطع باقي جسدها لأجزاء ليتخلص منه بسهولة ويمنع افتضاح جريمته أمام الجيران بعد انبعاث روائح كريهة.

والدة «فتاة بولاق» استعانت بها أجهزة الأمن أثناء إعداد التحريات، المُجراة بمعرفة الرائد محمد نجيب، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، فقالت إنها تقطن منطقة كرداسة ومنفصلة عن زوجها منذ نحو 13 عامًا، وابنتهما «آية» تتردد عليها من وقت لآخر، والأسبوع الماضي توجهت الابنة إلى منزل أبيها في منطقة بولاق الدكرور حيث اختفت وبالاتصال عليها لم تجب، فاضطرت لتحرير محضر بذلك.

التحريات دلت على أن الفتاة المجني عليها عُثر على رأسها وأطراف قدميها ويديها أسفل كوبري الطريق الدائري، وباقي الجسد عند مقلب قمامة، وبالتوصل إلى والدها أفاد بأنه أنهى حياة الطفلة لشكه في سلوكها وتأخرها عن المنزل وتحدثها مع أشخاص لا يعرفهم في هاتفها المحمول.


قوة أمنية توجهت إلى مسكن المتهم «وحيد» لتمثيل الجريمة، فأشار إلى توجهه ناحية المطبخ ليستل السكين بعد مشاجرة دارت مع ابنته أنكرت خلالها ما نسبها له من اتهامات وتشكيكه في سلوكها، وحينها قطع رقبتها وفي سبيل تخلصه من الجثمان عبأ أطرافها ورأسها وجسدها بأكياس بلاستيكية واستعان بسائق «توك توك»، حسن النية، وأفهمه أنّ بحوزته لحمًا فاسدًا يريد التخلص منه وتقديمه للكلاب الضالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الضأن بـ 450 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم السبت 18 مايو 2024
التالى مناوشات وغضب داخل الأهلي وطلب عاجل قبل ساعات من لقاء الترجي