أخبار عاجلة

لاعب زملكاوي زينة تكشف عن فتى أحلامها الإسم مفاجأاة

لاعب زملكاوي زينة تكشف عن فتى أحلامها الإسم مفاجأاة
لاعب زملكاوي زينة تكشف عن فتى أحلامها الإسم مفاجأاة
لاعب زملكاوي زينة تكشف عن فتى أحلامها الإسم مفاجأاة | صوت المسيحي الحر

زينة , تصدرت الفنانة محركات البحث في الأسابيع الماضية بعد أن شاركت في مسلسل العتاولة بدور حنة والذي كان قد تم عرضه ن ضمن موسم رمضان الماضي و قد حقق نجاح كبير و كان هذا المسلسل من بطولة الفنان أحمد السقا و من إخراج أحمد خالد موسى.

 

zeena l

زينة تكشف عن فارس أحلامها

و كشفت الفنانة في تصريحات لها عن فتى أحلامها في مرحلة الطفولة حيث قال مش هتصدقوا هو مين فارس أحلامي كان الكابتن حسن شحاتة .

زينة تتحدث
زينة-تتحدث

زينة تتحدث عن نجاح العتاولة

وفي سياق آخر تحدثت الفنانة عن نجاحها في مسلسل العتاولة الذي كان قد تم عرضه في شهر رمضان الماضي حيث أكدت أن نجاح العمل قد أبهرها و أوضحت قائلة وإحنا في لبنان الحارة اللي أحنا صورنا فيها المسلسل كان ليها طقوس خاصة يعني لما بنسمع صوت الأذان كنا بندخل أي بيت ونصلي فيه ووقتهاا حسينا أن كل البيوت اللي هناك بتاعتنا كأننا في بيوتنا و أنا شوفت بقى نجاح المسلسل من الأهالي اللي كاتوا هناك علشان هما كانوا بيقولولي يا حنة .

 

370213949 1744062112775153 1529020548200417293 n 7

و اكملت الفنانة قائلة أما بالنسبة لمصر فلما رجعت لبلدي في يوم 27 رمضان وأنا في المطار على طول بواجه مشاكل مع الجمارك و أي فنانة بتبقى جاية من سفر بالنسبة ليهم بتبقا جايبة معاها حاجات كتير زي غسالات و ثلاجات ومش بيراعوا أن أنا نجمة و بيفتشوا الشنط بشكل مبالغ فيه وفي هذه المرة لما وصلت صالة المطار لقيتهم بيقولوا لي عدي يا حنة إحنا بنحبك أوي وانا قولت لهم والله أناتوا طمر فيكم مرمطة التصوير و الغربة .

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أخيرا».. أول تعليق من والد نيرة أشرف بعد القبض على محامي محمد عادل
التالى إحالة تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالأسلحة والبنادق الآلية بالبدرشين للمحاكمة