أخبار عاجلة

تامر حسني يرتدي «تي شيرت» من تصميم شاب مصري في حفله الأخير.. ما القصة؟

تامر حسني يرتدي «تي شيرت» من تصميم شاب مصري في حفله الأخير.. ما القصة؟
تامر حسني يرتدي «تي شيرت» من تصميم شاب مصري في حفله الأخير.. ما القصة؟

قرر الفنان تامر حسني ارتداء «تي شيرت» أهداه له شاب مصري في إحدى الحفلات في لفتة داعمة له، إذ ألقاه عليه، وقرر حسني الاحتفاظ به وارتداءه في حفله الأخير.

تامر حسني يكشف قصة «تي شيرت» حفله الأخير

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» مقطع فيديو معلقًا: «الحفلة اللي فاتت كان فيه شاب عمل تي شيرت وبعته ليا، وبالفعل أخذته وبعد الحفلة عرفت إن الشاب ده عمل المنتج الوطني والتي شيرت مخصوص ليا».

20798500121714892027.jpg

وأعلن تامر حسني أنَّ الشاب في بداية حياته العملية، لذا قرر ارتداء التي شيرت أن يرتديه خلال الحفلة الماضية بالعين السخنة وذلك دعمًا للمواهب الوطنية الشابة.

11665747531714891997.jpg

حفل تامر حسني في العين السخنة

قدم الفنان تامر حسني حفلا كامل العدد ضمن الاحتفالات بأعياد شم النسيم، وأشعل تامر حسني الحفل بباقة متنوعة من أجمل أغانيه منها «يا نهار أبيض، هرمون السعادة، موضوع رجعونا، ليه طلة، قولني كلام، موحشتكيش، ارجعلي».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الصحة: 3 فئات ممنوعة من الخروج في ذروة الموجة الحارة
التالى أخبار التعليم | التعليم تكشف الستار عن صحة أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 المتداولة في مادة العربي بالجيزة