أخبار عاجلة

الاعلان عن موعد إجراء قرعة حجز وحدات سكنية التكميلية بعدة مشروعات

الاعلان عن موعد إجراء قرعة حجز وحدات سكنية التكميلية بعدة مشروعات
الاعلان عن موعد إجراء قرعة حجز وحدات سكنية التكميلية بعدة مشروعات

قرعة حجز وحدات سكنية التكميلية تعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، من خلال الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، عن إجراء القرعة العلنية “المرحلة التكميلية” في إستاد المقاولون العرب. هذه القرعة ستكون للمتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ في سحب مقدمات جدية للحجز على الوحدات السكنية والذين قاموا بتقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني خلال الفترة من 3 مارس 2024 إلى 21 مارس 2024، في مشروعات محددة.

موعد إجراء قرعة حجز وحدات سكنية التكميلية بعدة مشروعات

سيتم إجراء القرعة يومي 15 و 16 مايو 2024، وتشمل الوحدات السكنية التي ستخضع للقرعة مشروع جنة – مرحلة تاسعة تكميلي بمدينة القاهرة الجديدة بعدد 240 وحدة، ومشروع جنة – مرحلة عاشرة تكميلي بمدينة 6 أكتوبر بعدد 240 وحدة، ومشروع إسكان (المستقبل – الشباب – المطور) المرحلة الثانية بمدينة أسيوط الجديدة بعدد 71 وحدة سكنية، تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الهيئة لضمان الشفافية والعدالة في توزيع الوحدات السكنية للمواطنين، وتعزيز مبادرات الإسكان الاجتماعي في مختلف المدن والمشروعات العمرانية بمصر.

شقق الإسكان في العاصمة الإدارية
شقق الإسكان في العاصمة الإدارية

تم الإعلان أيضًا عن إجراء القرعة العلنية لـ768 وحدة سكنية في مشروع الإسكان المتميز ذو الطابع الحديث – المرحلة الثانية تكميلي بالعبور الجديدة، وذلك يوم الخميس 16 مايو 2024.

تفاصيل شقق الإسكان المتميز
وحدات سكنية بالتقسيط

ويجب على الراغبين في حضور القرعة الحضور إلى مقر إجراء القرعة في اليوم المحدد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا لتسجيل الحضور، علمًا بأن الأبواب ستُغلق في تمام الساعة 12 ظهرًا لبدء إجراء القرعة. سيُسمح بحضور القرعة للمتقدمين فقط، سواء بتوقيع المتقدم شخصيًا أو من ينوب عنه بتوكيل خاص.

موعد إجراء قرعة حجز وحدات سكنية التكميلية بعدة مشروعات
شقق الإسكان لذوي الاحتياجات الخاصة

وستُعلن نتائج القرعات على موقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان، بالإضافة إلى مقار أجهزة المدن التي بها الوحدات المعنية، وفرع البنك بالمدينة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذيرات شديدة من العواصف الشمسية القادمة التي تضرب الأرض وكشف موعدها
التالى تحذير هام من 5 أطعمة موجودة بالسوق مدمرة للصحة