أخبار عاجلة

مباحثات مصرية - سعودية استعدادًا لموسم الحج

مباحثات مصرية - سعودية استعدادًا لموسم الحج
مباحثات مصرية - سعودية استعدادًا لموسم الحج

أكدت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، أن اللجنة الفنية للحج السياحي تواصل اجتماعاتها بالمملكة العربية السعودية استعدادا لموسم الحج وتقديم أفضل الخدمات لحجاج السياحة، وضمان نجاح الموسم وأداء الفريضة بسهولة ويسر.

وأشارت الغرفة، في بيان، اليوم، إلى أن اللجنة عقدت اجتماعا مع جميع رؤساء مراكز الخدمة الميدانية للحجيج بكافة المستويات خاصة المنوط بهم خدمة حجاج السياحة، وأن الاجتماع شهد مناقشات حول كافة التفاصيل الخاصة بالحج السياحي، فضلا عن شرح كافة الخدمات التي سيتم تقديمها لحجاج السياحة هذا العام.

وأوضحت أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن المسؤولية تضامنية بين الجميع لإنجاح موسم الحج، وتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام من شركات السياحة.

تشكيل لجان ميدانية مشتركة

وشهد الاجتماع، فتح حوار موسع لتعظيم الإيجابيات المتوقعة هذا العام، كما تم التأكيد أن الجميع ومن خلال العلاقات المتميزة خلال مواسم الحج السابقة سوف يبذلون أقصى جهدهم سعيا لراحة وسلامة ضيوف الرحمن ولصالح خدمة الحاج.

ونوهت إلى أنه تم الاطمئنان على وضع خطة للطوارئ تشمل آليات سريعة ومحددة للتدخل الفوري في الحالات الطارئة لحل المشاكل في أسرع وقت سواء في المخيمات أو التغذية، كما تم الاتفاق على تشكيل لجان ميدانية مشتركة ما بين غرفة شركات السياحة وشركة رحلات ومنافع السعودية لاستلام الخيام بحد أقصى 25 ذو القعدة بكامل تجهيزاتها وخدماتها والتعديل السريع فيها إذا تطلب الأمر ذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «اتحاد الغرف» يدعو لتشغيل خط طيران مباشر بين مصر وبيلاروسيا
التالى زيادة حركة السياحة الوافدة لمصر خلال الربع الأول من 2024