أخبار عاجلة

جوميز: الزمالك لديه مشاكل قبل مواجهة الأهلي.. ولعبنا بعصبية أمام الشرطة

جوميز: الزمالك لديه مشاكل قبل مواجهة الأهلي.. ولعبنا بعصبية أمام الشرطة
جوميز: الزمالك لديه مشاكل قبل مواجهة الأهلي.. ولعبنا بعصبية أمام الشرطة

علق جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على فوز الأبيض اليوم أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية، ومواجهة الأهلي المقبلة في السوبر الإفريقي.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بنتيجة 2-1 في إياب دور الـ32 للبطولة، بعد الفوز بالذهاب بهدف نظيف.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أهدرنا فرصتين في الشوط الأول ولعبنا بعصبية، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات".

وتابع: "أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبين واجهوا صعوبات في لقاء الذهاب بسبب نقص الأكسجين، واشتكى بعضهم في مباراة الذهاب".

وواصل: "خلقنا فرص كافية لكي نؤكد أننا استحقينا الفوز بالمباراة، وهناك فرص لم نستخدمها الاستخدام الصحيح، الجيد في الأمر أننا خلقنا فرص، ولكن جعلنا المنافس يسجل هدف من ضربة حرة، وكان من السهل إبعاد الكرة وسنعمل على عدم تلقي الأهداف بهذا الشكل".

وأكمل: "أداء الفريق يتحسن تدريجياً، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل".

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي بعد الفوز على الشرطة في الكونفدرالية

واستطرد: "لدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حلها، ولدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي".

وفيما يخص الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق، أوضح: "جميع الإصابات التي حدثت عبارة عن كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني ولا توجد إصابات عضلية، بعض الإصابات كدمات وهذا جزء من كرة القدم".

واختتم: "اللاعبون سيخضعون لعمليات الاستشفاء وسيكونون أفضل غدًا إن شاء الله، واللاعبون الوافدون قادرون على المشاركة ولكن سنرى إذا كانوا جاهزين لذلك أم لا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعب مغربي يتفوق على سفيان رحيمي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي
التالى هشام الدكيك “هناك أمور يجب تعديلها”