أخبار عاجلة
الفنان تامر فرج يكشف سبب زواجه 6 مرات -

جوميز يكشف عن أزمة تواجه لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يكشف عن أزمة تواجه لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
جوميز يكشف عن أزمة تواجه لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
black-shawla.png

10:40 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

جوميز يكشف عن أزمة تواجه لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

علق جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتصار أمام الشرطة الكيني، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإياب دور الـ32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق جوميز على الانتصار أمام الشرطة الكيني

وقال «جوميز» في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة أون تايم سبورتس: «كانت مباراة جيدة اليوم أمام نادي الشرطة الكيني، الفريق قدم لقاءً جيدا، وكانت لدينا الرغبة في أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على فرصة المشاركة خلال اللقاء، ونجحنا في الفوز بالمباراة، والعبور إلى دور المجموعات».

وأضاف: «الشرطة الكيني يمتلك لاعبين جيدين، ولدينا أزمة في مسألة الكرات العالية، وسجلوا هدف خلال لقاء اليوم من ضربة رأسية»، مشيرا إلى أننا سنعمل على العمل على هذه الأخطاء، لعدم تكرارها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدرب الزمالك، أن «إصابات مصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا، عبارة عن كدمات، والثنائي سيخضع لفحوصات طبية، والأمور بسيطة، وسيتواجدان في تدريبات الفريق الجماعية بصورة طبيعية، خلال الفترة المقبلة».

جوميز: أداء الزمالك يتحسن تدريجيا 

واستطرد جوزيه جوميز: «أهدرنا فرصتين في الشوط الأول، والأداء كان أفضل خلال الشوط الثاني، وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات».

وتابع جوميز: «أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة أن اللاعبين واجهوا صعوبات بسبب نقص الاكسجين».

وشدد المدرب البرتغالي، على أن «أداء الفريق يتحسن تدريجيا، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل».

واختتم المدير الفني، حديثه قائلا: «لدينا بعض المشكلات، لكن ليست في وسط الملعب، ونعمل على حلها».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ”على خُطى النجاح”.. مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
التالى روسيا تقود سباقاً علمياً جديداً في اكتشاف لقاح مضاد للشيخوخة