أخبار عاجلة

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مدافع إنبي.. وموقف جوميز

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مدافع إنبي.. وموقف جوميز
تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مدافع إنبي.. وموقف جوميز
black-shawla.png

01:25 ص | السبت 21 سبتمبر 2024

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مدافع إنبي.. وموقف جوميز

صورة أرشيفية للاعبي نادي إنبي

دخل مسؤولو نادي الزمالك، في مفاوضات جادة مع نادي إنبي، للحصول على خدمات أحمد كالوشا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق البترولي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد موافقة جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

الزمالك يحصل على توقيع مدافع نادي إنبي

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك حصل على توقيع أحمد كالوشا، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل ضمه لصفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الحصول على موافقة جوزيه جوميز.

4571639321698435416.jpg

أحمد كالوشا لاعب نادي إنبي

وأوضح المصدر، أن «التفاوض مع أحمد كالوشا، جاء بعد رفض مسؤولي نادي بيراميدز التفريط في أسامة جلال، خلال الميركاتو الحالي، بالإضافة إلى مغالاة سيراميكا كليوباترا، في بيع أحمد رمضان بيكهام، ورفض النادي هذا الأمر، ليدخل مسؤولو النادي في مفاوضات لضم كالوشا من نادي إنبي»، مشيرا إلى أن المفاوضات جارية خلال الفترة الحالية.

الزمالك يتعاقد مع 5 صفقات 

وأبرم نادي الزمالك، 5 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسهم البولندي كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى سيدي نداي، وعمر فرج، والثنائي محمد حمدي، ومحمود بنتايك.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفر 5 نجوم.. نستعرض موعد قطار تالجو القاهرة الإسكندرية أسوان وأسعار التذاكر
التالى هواوي تطلق جهازيها اللوحيين MatePad Pro 12.2 و MatePad 12 X عالميًا