أخبار عاجلة
الليلة.. 3 مواجهات في إياب الكونفيدرالية -
المولد النبوي: قصة زواج عبد الله من آمنة -
لو يئست من نفسك.. الحل في كنز بين أيديك -

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. الثور يجني ما صنع

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. الثور يجني ما صنع
حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. الثور يجني ما صنع

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم السبت الموافق 21 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

177.png
حظك اليوم الأبراج الترابية

توقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور السبت 21 سبتمبر

إذا كان صحيحًا أنك تحصد ما زرعته يا برج الثور، فأنت على موعد مع حصاد كبير في الأشهر المقبلة، سيبدأ عملك الجاد وتركيزك يؤتي ثماره بشكل جيد من خلال الترقيات والعلاوات فقط عندما تكون قد تخليت عن الاعتراف بك على كل ما تفعله، تمسك بطاقتك العظيمة وشغفك وحماسك الأبواب على وشك أن تفتح لك احصل على استعداد للمشي من خلالهم.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء السبت 21 سبتمبر

أنت في وضع رائع لجني ثمار عملك الشاق في الماضي يا برج العذراء، ستتمكن في الأسابيع المقبلة من تحقيق مكاسب مهمة في حياتك المهنية ومشاريعك الشخصية، ولا ينبغي أن ترى تطورات كبيرة في حياتك العملية فحسب، بل ستحقق أيضًا سعادة شخصية أكبر لديك زخم كبير لذا استمر في ذلك وستحقق أهدافك.

176.png
حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور السبت 21 سبتمبر

أنت تشعر بقوتك اليوم يا برج الجدي، لقد عملت بجد للوصول إلى حالة بدنية جيدة وبالمثل، لقد بذلت قدرًا كبيرًا من الطاقة في حياتك العملية وهذا يؤتي ثماره ومع الطاقة الكوكبية اليوم، يمكنك أيضًا أن تتوقع المزيد من العلاقة الحميمة في حياتك الشخصية استمتع بهذا الوقت المميز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كشف مفاجاة في استجواب رئيس شركة أجهزة البيجر مفجرة واقعة لبنان وظهور حلقة الوصل
التالى الإسكان تكشف عن طرح مرحلة جديدة من شقق جنة مصر بنظام الحجز الفوري