أخبار عاجلة

أحدث ظهور لنجل محمد رمضان بعد اتهامه بالاعتداء على طفل (صورة)

أحدث ظهور لنجل محمد رمضان بعد اتهامه بالاعتداء على طفل (صورة)
أحدث ظهور لنجل محمد رمضان بعد اتهامه بالاعتداء على طفل (صورة)

نشر الفنان محمد رمضان، صورة له برفقة نجله  عبر حسابه الرسمي بموقع  «إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اتهام إحدى السيدات بالاعتداء على طفلها من نجل الفنان .

 

وظهر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» يروج لأحدث أعماله الغنائية، معلقا عليها قائلا: «أغنية يلا، قريبا ».

776.jpg

وكانت حررت سيدة محضر ضد نجل الفنان محمد رمضان  واتهمته بالاعتداء على ابنها بالضرب، فى مدينة 6 أكتوبر، خلال اللعب.

وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وتقدمت سيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاما، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان محمد رمضان، خلال اللعب، مما تسبب فى إلحاق الضرر بإبنها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

وفي وقت سابق؛ كشف المحامي أيمن محفوظ عن دوافعه لتقديم إنذار للفنان أشرف زكي مطالبا بشطب الفنان محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية وذلك بعد طرحه مؤخرا لأغنية "مش فاضي".

وقال أيمن محفوظ في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "محمد رمضان مصمم على هدم القيم الاجتماعية ونشر البلطجة والأغنية فيه توعد وإحنا قولنا إنه شيخ المتوعدين وخلى كل الناس وراه تقلده سواء في البلطجة الفنية أو البلطجة الواقعية بنشوف كل الشباب في الشارع قالعين وماسكين سلاح، أما بالنسبة للأغنية دي بتهدم القيم الاجتماعية وبتمثل جريمة طبعا تخالف الكرامة والسلوك القويم لعضو النقابة باعتباره عضو في نقابة الممثلين، ده خلانا ندفع بإنذار لأن القانون يسمحلنا بده، والأستاذ أشرف زكي ربنا يكرمه طبعا عنده تصريحين مشوفتش ومعرفش بالبلدي كدة مش أنا أختي منى، في كل حالة مع الأستاذ محمد رمضان".

 

يذكر أن ، طرح محمد رمضان آخر أعماله التي تحمل اسم «مش فاضي»، والتي أثارت كلماتها حالة من الجدل بين الجمهور، والأغنية من كلمات وألحان حازم إكس.

وكان علق الناقد السينمائي عماد يسري على الأزمة الأخيرة لمحمد رمضان حول أغنيته الأخيرة "مش فاضي" وذلك بعد أن قام المحامي أيمن محفوظ بإنذار دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بشطب محمد رمضان من النقابة.

وقال عماد يسري في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أي فنان ليه حرية إن هو يقدم تجارب فنية مختلفة وحتة إن الأغاني يبقى فيها ألفاظ خارجة أو إيحاءات، من زمان أيام المونولوجات في عشرينات القرن الـ 19 أو الـ 18 ده كان موجود، أغاني فيها إيحاءات والأغاني دي كلها موجودة وبالعكس بتتعرض كل شوية، ولكن هل احنا مع ولا ضد، احنا بنسيب الفنان يقدم تجربته وبعد كدة نقول رأينا، وبرضه الرأي الأول والأخير للجمهور، الفن للجمهور وليس للمتخصصين فقط". 

 

وصرح: "أنا مقدرش اجزم بأن محمد رمضان متعمدا يسيء لزملاءه في الوسط الفني، لأن ممكن يكون كلمات الأغنية بيشوفها من وجهة نظره، يعني ممكن حد يشوفها أنه بيسيئ لزملاءه، وممكن من وجهة نظر أخرى هو عامل أغنية من أجل الأغنية، من أجل إن فيه أغنية فيها رسالة معينة يوصلوها لناس معينة، مقدرش أجزم بده يعني، بس خليني أقول إن محمد رمضان هو فنان يعشق إثارة الجدل دائما من أجل التريند". 

وأضاف: وهو علشان شارك في حملة كوكا كولا ف الناس ابتديت تهاجمه ف مش هقدر أربط الكلام ببعض لأن محمد رمضان له جمهور ومش جمهور في مصر، بل في الوطن العربي كله، ف مش شرط يكون بسبب حملة كوكا كولا اللي قدمها، وممكن يكون إعلان كوكا كولا أحد العوامل لكن هو مش العوامل كلها، وممكن المشاهدات الضعيفة دي لأن الأغنية مكانتش بالنجاح المتوقع أو موصلتش للجمهور الشعبي اللي رمضان قريب ليهم، ماه دلوقتي أذواق الجمهور اتغيرت، الذوق اتغير برضه، ساعات الفنان ممكن يفشل في لحظة لو مكانش مدرك لما يتغير من ذوق الجمهور في السوق".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسوان يواصل لقاءاته الجماهيرية بتلبية مطالب واحتياجات 90 مواطنا ومواطنة
التالى محافظ الإسكندرية يستعرض المخطط الاستراتيجي لشبكة الطرق