أخبار عاجلة

متحدث الجيش الإسرائيلي يعلن قتل خبير تكنولوجي حمساوي وعناصر أخرى في غزة

متحدث الجيش الإسرائيلي يعلن قتل خبير تكنولوجي حمساوي وعناصر أخرى في غزة
متحدث الجيش الإسرائيلي يعلن قتل خبير تكنولوجي حمساوي وعناصر أخرى في غزة

أعلن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم السبت مقتل محمد منصور، خبير تكنولوجي بارز فى المخابرات العسكرية التابعة لحركة حماس، خلال عملية داخل قطاع غزة.

 

متحدث الجيش الإسرائيلي يعلن قتل خبير تكنولوجي حمساوي وعناصر أخرى في غزة

 

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية في موقعها على الإنترنت(واي نت) عن المتحدث قوله إن عددا آخر من "الإرهابيين" قتلوا فى وسط وجنوب قطاع غزة.

 

وأفادت التقارير أيضا أن القوات الجوية الإسرائيلية هاجمت نحو 20 هدفا، من بينها بنية تحتية ومبان عسكرية وفرق" إرهابية"، على مدى الساعات الأربع والعشرين الماضية بالمقاتلات فى قطاع غزة.

 

أكد مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان على أن الوضع في قطاع غزة كارثي جراء الحرب الإسرائيلية المتواصلة والقصف المستمر.

 

من جانبها؛ قالت وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة إن توسع دائرة العنف يشكل تهديدا لاستقرار لبنان وإسرائيل والمنطقة، وذلك خلال كلمتها بجلسة مجلس الأمن.

 

وشددت وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة على أن تبادل التصعيد على الحدود بين لبنان وإسرائيل يمثل انتهاكا للقرار 1701، وذلك خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي.

 

وقالت وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة: نرى إشارات مقلقة على التصعيد بين لبنان وإسرائيل، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

ويعقد مجلس الأمن الدولي جلسة طارئة بشأن الأحداث الجارية بلبنان، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وعلى صعيد متصل؛ قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن لنظيره الإسرائيلي يوآف جالانت إن واشنطن قلقة إزاء التصعيد الحالي في تبادل إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وأكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن لنظيره الإسرائيلي يوآف جالانت على أهمية التوصل إلى حل دبلوماسي يمكن سكان الحدود من العودة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

كما لفت وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن لنظيره الإسرائيلي  يوآف جالانت إلى التزام الولايات المتحدة الثابت والدائم والحازم بأمن إسرائيل.

 

وعلى صعيد متصل؛ أعلنت الصحة اللبنانية عن ارتفاع حصيلة ضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية إلى 14، وأن أعمال رفع الأنقاض مستمرة.

 

كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو يعقد مشاورات أمنية مجددا بعد نحو ساعة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احتفالية استلام الدرع.. موعد مبارة النادي الأهلي وجور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع
التالى حبس الشيخ صلاح التيجاني في اتهامه بالتحرش بفتيات