أخبار عاجلة

«تعليم المنوفية»: الانتهاء من تسكين 1060 معلما لسد العجز في المدارس

«تعليم المنوفية»: الانتهاء من تسكين 1060 معلما لسد العجز في المدارس
«تعليم المنوفية»: الانتهاء من تسكين 1060 معلما لسد العجز في المدارس

قال محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، إن المديرية انتهت من إصدار نشرات الندب والنقل لصالح سد العجز بالمدارس، من أجل الاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات في بداية العام الدراسي الجديد.

مسابقة 30 ألف معلم 

وفي بيان، أضاف «الفولي»، أنه جاري الآن الانتهاء من تسكين المعلمين المعينين الجدد وهي الدفعة الثانية في مسابقة 30 ألف معلم والبالغ عددهم 1060 معلما بالمدارس وفقا للعجز والزيادة بالتخصص، مشيرا إلى أنه بشأن تخفيض كثافات الفصول بجميع المراحل التعليمية يتم «استغلال الفراغات المتاحة - نقل وتصعيد الطلاب - العمل ستة أيام - الفترة الممتدة».

12963386101726905841.jpg

الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 

ووجه «،الفولي» مديري الإدارات التعليمية لمراجعة تنفيذ القرارات الوزارية الصادرة بشأن انتظام العام الدراسي بالمدارس والوقوف على موقف انتهاء أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس وموقف تسليم الكتب لمخازن الإدارات والمدارس وخطط المتابعة الميدانية للمرور على المدارس لمتابعة انتظام الدراسة بمعرفة إدارة وأقسام المتابعة والمراجعة الداخلية والحوكمة والتوجيهات الفنية المختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصادي يؤكد ضرورة توطين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعزيز الشراكات العالمية
التالى كأس العالم للفوتسال 2024 (الجولة الثانية).. نتائج وترتيب المجموعة الرابعة