عضو بـ«النواب»: تعزيز الهوية الوطنية ضرورة لمواجهة التحديات الراهنة

عضو بـ«النواب»: تعزيز الهوية الوطنية ضرورة لمواجهة التحديات الراهنة
عضو بـ«النواب»: تعزيز الهوية الوطنية ضرورة لمواجهة التحديات الراهنة

قال النائب وليد فرعون، عضو مجلس النواب، إن تعزيز الهوية الوطنية في ظل التحديات التي تواجه المجتمع المصري مهمة للغاية، لأنها أحد أهم العناصر التي تضمن استقرار المجتمع، خاصة في ظل المتغيرات السريعة التي يشهدها العالم.

تعزيز الهوية الوطنية

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات لـ«الوطن»، أن تعزيز الانتماء الوطني يجب أن يكون دائمًا ضمن أولويات الدولة، من خلال تفعيل البرامج التثقيفية والتوعوية، مع التركيز على دور المناهج التعليمية في غرس قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوس الشباب، مشيرًا إلى أن الحكومة عملت في السنوات الأخيرة على تعزيز الهوية الوطنية لدى المواطن، خاصة في ظل التحديات الإقليمية الراهنة التي تشهدها المنطقة وتحيط بمصر من كافة الحدود والجوانب.

تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة

واختتم «فرعون»، تصريحاته بالتأكيد على أن الهوية الوطنية لا تقتصر فقط على الجانب الثقافي، بل تشمل أيضًا الجوانب الاقتصادية والاجتماعية، حيث أن الترابط المجتمعي يسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة، داعيًا إلى تنظيم حملات إعلامية هادفة لتعزيز الهوية الوطنية وربط المواطنين بتاريخهم وتراثهم الثقافي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد طلعت: تجرّبة مصر العمرانية تؤسّس لمناخ تنافسي للشركات العقارية المصرية بالسعودية
التالى توقعات طقس المغرب اليوم الخميس