أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 -

أول حلقات مسلسل تيتا زوزو .. اعرف القنوات الناقلة ومواعيد العرض

أول حلقات مسلسل تيتا زوزو .. اعرف القنوات الناقلة ومواعيد العرض
أول حلقات مسلسل تيتا زوزو .. اعرف القنوات الناقلة ومواعيد العرض

بحالة من الحماس ينتظر جمهور الدراما المصرية مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو خلال الساعات المقبلة، والذي يجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة إسعاد يونس التي تعود إلى الدراما التلفزيونية بعد فترة من الغياب.

ويبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو الليلة على منصة WATCH IT الرقمية، قبل موعد عرضها على شبكة قنوات DMC، بـ 24 ساعة، والذي يعرض بواقع 5 حلقات أسبوعيا من السبت إلى الأربعاء.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو على قناة DMC حصريا، يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الـ 8 مساء، ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11 مساء، وتعاد الحلقات على DMC مرتين، الأولى الساعة 2:30 صباحا، أما االإعادة الـ 12:30 ظهرا.أما مواعيد إعادة مسلسل تيتا زوزو على قناة DMC دراما في الساعة الـ 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الـ 4 عصرا.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في 30 حلقة في إطار اجتماعي حول «زوزو» وعلاقتها بأبنائها وأحفادها والأزمات التي يتعرضون لها، وهو من بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، وندى موسى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روتين فعال للبشرة في فصل الخريف
التالى مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة