أخبار عاجلة
مصطفى مدبولي: لدينا 172 مصنعا للأدوية في مصر -

حسام حسن يحدد موعد بداية معسكر منتخب مصر المقبل قبل الصدام العربي

حسام حسن يحدد موعد بداية معسكر منتخب مصر المقبل قبل الصدام العربي
حسام حسن يحدد موعد بداية معسكر منتخب مصر المقبل قبل الصدام العربي
black-shawla.png

12:47 م | السبت 21 سبتمبر 2024

حسام حسن يحدد موعد بداية معسكر منتخب مصر المقبل قبل الصدام العربي

حسام حسن مدرب منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وجهازه المعاون على موعد انطلاق معسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمباراتي موريتانيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الإفريقية 2025، والتي يسعى خلالها المنتخب الوطني لمواصلة الانتصارات والاستمرار على صدارة مجموعته.

وعلم «الوطن سبورت» أن حسام حسن وجهازه المعاون في منتخب مصر استقروا على انطلاق معسكر المنتخب الوطني يوم السادس من أكتوبر المقبل، لمواجهتي موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا.

13493858991725696606.jpg

11 أكتوبر موعدا لمباراة مصر وموريتانيا على استاد القاهرة الدولي

وحدد منتخب مصر، في وقت سابق، يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا على استاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية، وينتظر الفراعنة خلال الأيام الجارية، تحديد منتخب موريتانيا لموعد مباراة الجولة الرابعة التي ستقام في موريتانيا.

وتحددت الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر موعدًا للتوقف الدولي المقبل للمنتخبات في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لأمم 2025، علما بأن الفراعنة لعبوا أمام كاب فيردي وبوتسوانا بالجولتين الأولى والثانية، وفازت مصر بثلاثية في الأولى كما فازت برباعية في الثانية.

منتخب مصر يقفز في تصنيف فيفا الجديد

وخلال الساعات الماضية، كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد حضر مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية التي انتهت 2-1 للأبيض.

8771142121725919007.jpg

يذكر أن منتخب مصر تقدم 5 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الأخير، إذ تواجد بالمرتبة الـ31 عالميًا والـ3 إفريقيًا، بعد ما كان يحتل المرتبة 36 الشهر الماضي في تصنيف فيفا، وذلك إثر فوزه على كاب فيردي وبتسوانا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة اللبنانية: 12 شهيد و66 جريحا في الغارة الإسرائيلية على بيروت
التالى مؤسس الطريقة التيجانية.. من هو الإمام أحمد التيجاني؟