أخبار عاجلة

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني اليوم.. القنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني اليوم.. القنوات المجانية الناقلة
موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني اليوم.. القنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني اليوم.. يتابع عشاق كرة القدم وخاصة جماهير النادي الأهلي بشغف كبيرا أخبار الفريق ومبارياته في دوري أبطال إفريقيا، ويجري البحث بشكل ملحوظ لمعرفة موعد مباراة الأهلي اليوم، من بين المباريات التي ينتظرها الجمهور ضد فريق جورماهيا الكيني تأتي في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى المارد الأحمر إلى تأكيد تفوقه في البطولة والتأهل إلى دور المجموعات.

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني اليوم

عن موعد مباراة الأهلي اليوم ضد جورماهيا الكيني اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري تجرى  المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، ويأتي اللقاء بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب التي أُقيمت في كينيا بثلاثة أهداف نظيفة، كما  يسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تُعزز تأهله إلى الدور القادم في دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكييني

يمكن لجماهير النادي الأهلي متابعة المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت" التي تنقل المباراة بشكل مجاني داخل مصر، أما لمن يرغب في متابعة مباريات الأهلي بدءًا من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، فستكون قنوات "بين سبورت" هي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني 

أعلنت قناة "أون تايم سبورت" أن المعلق خليل البلوشي سيتولى التعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا اليوم حيث يعتبر البلوشي من أبرز المعلقين الرياضيين المعروفين بجودتهم في تغطية المباريات الهامة، والذي يحبه  الجماهير المصرية والعربية.

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة جورماهيا الكيني

من المتوقع أن يدفع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر بعض التغييرات في تشكيلة الفريق الأساسية اليوم، لمنح بعض اللاعبين الراحة، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
وفي خط الدفاع: يحيي عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
وفي خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.
وفي الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مريض بالقلب.. مسن يدفع حياته ثمن خلاف على قطعة أرض بكرداسة
التالى كل ما تريد معرفته عن ”شركة ligalytics ”الألمانية المنظمة للدوري