أخبار عاجلة

تفاصيل زيارات نائب وزير الصحة لمستشفى دراو وقريتي بنبان والرقبة بأسوان

تفاصيل زيارات نائب وزير الصحة لمستشفى دراو وقريتي بنبان والرقبة بأسوان
تفاصيل زيارات نائب وزير الصحة لمستشفى دراو وقريتي بنبان والرقبة بأسوان

أكد اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، أننا نعمل جاهدين بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للحالات التي تعرضت للإصابة بنزلات معوية خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه تم تسخير جميع الإمكانيات لتلقي هذه الحالات الرعاية المتكاملة داخل المستشفيات المختلفة حتى تماثلهم للشفاء الكامل.

وفي هذا الإطار، تابع الدكتور إسماعيل كمال الزيارات الميدانية التي قام بها الدكتور عمرو قنديل، نائب وزير الصحة والسكان، والمهندس عمرو لاشين، نائب المحافظ، داخل مستشفى دراو المركزي للاطمئنان على الحالات المصابة بالنزلات المعوية.

كما شملت زياراتهم عددًا من الأهالي في قريتي بنبان والرقبة بدراو لبث الطمأنينة في نفوس المصابين، وكذلك طمأنة الأهالي في هذه القرى على أن جميع أجهزة الدولة تقف بجانبهم.

وقد تجسد هذا الدعم فعليًا من خلال الفرق الطبية المركزية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة، والفرق الفنية من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، التي قامت بأخذ عينات من مياه الشرب من المحطات والمرشحات والمنازل. وأُجريت التحاليل المعملية اللازمة التي أثبتت أن المياه سليمة ومطابقة للمواصفات القياسية، ولا توجد بها أي تغيرات.

كما قام نائب وزير الصحة ونائب محافظ أسوان بتوعية الأهالي بطرق الوقاية السليمة الواجب اتباعها للتغلب على الإصابة بالنزلات المعوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثروت سويلم: طرحت فكرة تشفير الدوري ولم أطالب بضرورة تنفيذها
التالى Talaat Moustafa Group’s sales increased more than sixfold in the first half of 2024