حميد الشاعري: الذكاء الاصطناعي عظيم.. ولما أموت عيالي هيستفيدوا بصوتي

حميد الشاعري: الذكاء الاصطناعي عظيم.. ولما أموت عيالي هيستفيدوا بصوتي
حميد الشاعري: الذكاء الاصطناعي عظيم.. ولما أموت عيالي هيستفيدوا بصوتي

كشف المطرب حميد الشاعري عن رأيه في الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال لقاء له ببودكاست حوارات مع عباس، الذي يقدمه الفنان عباس أبو الحسن.

رأي حميد الشاعري في الذكاء الاصطناعي

وقال حميد الشاعري في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: "أنا شايف الذكاء الاصطناعي عظيم، يعني لما ربنا يفتكرنا يبقى نفسك تسمع أغنية جديدة بصوت حميد مثلا، أنا حطيت بصمة صوتي أدتهالهم تعاقدت على ده، وعملت البصمة وحماقي عملها كلنا هنعملها، لكن لسه مفيش حاجة طلعت، وأنا موجود محبش حد يستخدم صوتي، لكن أنا بعت حق البصمة كورث لأولادي، لو ابني عامل أغنية جديدة وعايز يسمعها ببصمة صوت أبوه، هيعمل أغنية بصوت حميد هيجيب بصمة صوته".

983.jpg
حميد الشاعري 

أضرار ومميزات الذكاء الاصطناعي من وجهة نظر حميد الشاعري

وتابع حميد الشاعري: الذكاء الاصطناعي ليه مميزاته وليه أضراره، أضراره ممكن أنك متتقدمش بصورة حلوة، لكن أنت ممكن تشوف فيلم لعبد الحليم جديد وهو بيمثل، والذكاء الاصطناعي موجود من 2014.

بصق عليه ورماله الفلوس على الأرض.. تفاصيل خلاف حميد الشاعري وحلاق التجمع

وكان قد تصدر اسم الفنان حميد الشاعري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انتشار فيديو عبر السوشيال ميديا ظهر به الفنان وهو يتشاجر مع حلاق في التجمع وكان قد كشف عن هذا الفيديو الحلاق نفسه، وأصبح الأكثر رواجا على تطبيق تيك توك.

وظهر الفيديو المنتشر على موقع تيك توك ورصده موقع تحيا مصر وهو ذاهب الى حلاق في التجمع وطلب منه تقصير شعره بطريقة معينة، وبالفعل بدأ الحلاق في قص شعر حمدي الشاعري ولكن شعر الاخير بأنه ليس كما طلب منه فنهض حميد الشاعري مع على كرسي الحلاقة وقام برمي المال في وجهه.

حميد الشاعري ومحمد منير

وسبق وأن تحدث الفنان حميد الشاعري عن تفاصيل أول لحن قام بيه والذي كان للفنان محمد منير، كما تحدث عن ذكرياته مع الفنان إسماعيل البليسي.

وكشف الفنان حميد الشاعري خلال استضافته في برنامج أنغام والتي تقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي أن أول لحن في حياته غناه الكينج محمد منير وهي أغنية طريق.

وقال حميد: كنت بعشق كل أغاني منير بعد أغاني عبد الحليم حافظ وحبيته أكتر لما قابلته، ولقيته قارئ جيد جدا، يقرا الحاجة صح ويعبر عنها، وكان أول ديق ليا في مصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار جمهوري بتجديد تعيين أسامة خروبة أمينًا عامًا لمجلس الوزراء
التالى ضبط قضايا إتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة