أخبار عاجلة

بيراميدز يبحث عن التأهل لدور المجموعات أمام الجيش الرواندي

بيراميدز يبحث عن التأهل لدور المجموعات أمام الجيش الرواندي
بيراميدز يبحث عن التأهل لدور المجموعات أمام الجيش الرواندي

يأمل فريق بيراميدز، فى خطف بطاقة التأهل لدور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف فريق الجيش الرواندي، في تمام التاسعة من مساء اليوم، حيث يحتاج السماوي، للفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى أو حتى التعادل الإيجابى 1-1 واللجوء لركلات الترجيح لضمان التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب فى كيجالى 1-1.

 

يدخل فريق بيراميدز البطولة هذه النسخة ولديه دوافع كبيرة من أجل الفوز بأول ألقابه القارية، خاصة بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها في فترة الانتقالات الجارية حاليًا في مصر، كما سيعوّل بيراميدز على الخبرات الكبيرة من لاعبيه في الفريق على رأسهم رمضان صبحي وشريف إكرامي وإبراهيم عادل، حيث يسعى بيراميدز للمضي قدمًا نحو اللقب في النسخة الحالية من المسابقة، ويسعى لمجابهة الأندية الأفريقية وعلى رأسها غريمه المحلي الأهلي حامل لقب المسابقة في آخر نسختين، والذي بدوره يستهدف اللقب الثالث على التوالي.

 

يدير المباراة طاقم حكام من دولة تشاد بقيادة الحكم محمد علاو، وبوجولا عيسى المساعد الأول، وموسى حافظ المساعد الثاني، وعبد الكريم عثمان الحكم الرابع، ويراقب المباراة مأمون بشارة من السودان، ويراقب أداء الحكام مانويل كانيدو من أنجولا.

 

وفي وقت سابق، بيراميدز والجيش الرواندي.. يبحث عشاق الفريق السماوي بيراميدز في مصر والوطن العربي أن معرفة موعد مباراة فريقهم أمام الجيش الرواندي في إطار إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن نادي بيراميدز من فرض التعادل الإيجابي على فريق الجيش الرواندي في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهم في رواندا.

ويعول بيتكوفيتش المدير الفني المخضرم لفريق بيراميدز على كتيبة مدججة بالنجوم الكثر وأبرزهم اللاعب رمضان صبحي وهداف الفريق في بطولة الدوري المصري الموسم الماضي فيستون ماييلي، ولاعب البافانا بافاتا فخري لاكاي وغيرهم من النجوم من أجل حسم الصعود في مباراة الغد أمام فريق الجيش الرواندي.

 

ويرصد “مصر تايمز” في السطور التالية موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين بيراميدز والجيش الرواندي مساء غداً السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 في تمام الساعة ال 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حمادة هلال ينفي انضمام مي عز الدين لمسلسل "المداح 5"
التالى فيديو | تشيلسي يتخطى وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي