أخبار عاجلة

منتدى شباب العالم يشارك في قمة المستقبل بمقر الأمم المتحدة

منتدى شباب العالم يشارك في قمة المستقبل بمقر الأمم المتحدة
منتدى شباب العالم يشارك في قمة المستقبل بمقر الأمم المتحدة

يشارك منتدى شباب العالم اليوم في فعاليات "قمة المستقبل" التي تُعقد بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، بعد حصوله على اعتماد خاص يتيح له المشاركة في أيام العمل يومي 20 و21 سبتمبر، تليها الجلسات الرسمية للقمة يومي 22 و23 سبتمبر.

ويعكس هذا الاعتماد تقديرًا دوليًا لدور المنتدى الذي ينظم تحت رعاية الأكاديمية الوطنية للتدريب، في تمكين الشباب وإيصال أصواتهم إلى مراكز صنع القرار العالمية.

وتأتي مشاركة المنتدى في القمة كجزء من جهوده المتواصلة لتعزيز دور الشباب في مواجهة التحديات العالمية الكبرى، مثل الأمن والسلام الدوليين، التنمية المستدامة، والتحول الرقمي.

وتهدف هذه المشاركة إلى تعزيز التعاون الدولي لبناء مستقبل أفضل للشباب والأجيال القادمة، حيث توفر القمة منصة فريدة لهم للتفاعل مع قادة العالم والمشاركة في صياغة السياسات الدولية والتعبير عن رؤاهم حول القضايا الملحة.

تُعد هذه المشاركة خطوة جوهرية في مسيرة المنتدى، حيث تبرز التزامه بتعزيز مشاركة الشباب في صناعة القرار على المستوى الدولي.

كما يمنح الاعتماد الخاص لمنتدى شباب العالم فرصة مهمة للشباب لتقديم رؤاهم حول التحديات العالمية والمساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة وشمولية.

تعكس هذه الخطوة أهمية وجود الشباب في النقاشات العالمية المتعلقة بالتحديات الكبرى التي يواجهها العالم اليوم، وتعزز من دعم المنتدى لأهداف الأمم المتحدة المتعلقة بتمكين الشباب.

كما توفر هذه المشاركة فرصة نادرة للشباب للتفاعل المباشر مع صناع القرار العالميين، ما يعزز من تأثيرهم في النقاشات ويسهم في إحداث تغيير ملموس في صياغة السياسات الدولية المستقبلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وليد الدالى يؤكد أن بالليزر يتميز بالعديد من الفوائد عن الأساليب التقليدية
التالى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد