أخبار عاجلة

ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي

ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي
ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي

وجه لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو، رسالة قوية لجماهير الفارس الأبيض، بعد الهجوم القوي على الفريق الأول لكرة القدم بسبب المستويات التي قدموها مؤخرًا.

وكان الزمالك قد ظهر بشكل سيء خلال مواجهة الشرطة الكيني ذهابًا وإيابًا، والتي تأتي قبل موقعة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي.

وعلق ميدو عبر حسابه الشخصي بمنصة "أكس" على الأمر، حيث كتب: "حالة الانقسام الموجودة من جمهور الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد ريال مدريد مش الزمالك بس!!".

712.jpg
ميدو

وتابع لاعب الزمالك السابق: "المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة السوبر الإفريقي كفيلة بإحباط أي فريق".

وأتم: "لازم جمهور الزمالك الحقيقي يكون ليه دور، ولازم كلنا نقف في ظهر الفريق ونشجع اللاعيبة والمدرب ونحسسهم إن إحنا مؤمنين بقدراتهم على الفوز في المباراة إن شاء الله".

الجدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي الجمعة المقبل، في المباراة التي يستضيفها ملعب "المملكة اَرينا" بالمملكة العربية السعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكان: إعداد كتيب للاستفسارات وأجوبتها عن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء
التالى رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد