أخبار عاجلة
أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الثلاثاء -
منى زكي تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلى -

رئيس شؤون التعليم بالأزهر يشهد انطلاق العام الدراسي في معاهد الإسكندرية

رئيس شؤون التعليم بالأزهر يشهد انطلاق العام الدراسي في معاهد الإسكندرية
رئيس شؤون التعليم بالأزهر يشهد انطلاق العام الدراسي في معاهد الإسكندرية

استقبلت منطقة الإسكندرية الأزهرية، برئاسة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، الأستاذ الدكتور أحمد الشرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، في مستهل العام الدراسي الجديد، إذ أجرى زيارة ميدانية إلى معهد الراشدين الابتدائي بإدارة المنتزه، ومعهد فتيات السيوف الإعدادي الثانوي بإدارة شرق، يرافقه رئيس الإدارة المركزية وعدد من قيادات المنطقة.

11141209751726928687.jpg

الإدارة المركزية لشئون التعليم

خلال طابور الصباح، أكد رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم استمرار جميع قطاعات الأزهر الشريف بما في ذلك المعاهد الأزهرية، في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان»؛ حيث تعتبر هذه المبادرة جزء من استراتيجية شاملة تهدف إلى تحسين جودة التعليم وتعزيز مهارات الطلاب.

الأنشطة التعليمية

أوضح أن المبادرة سيتم تنفيذها من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات والأنشطة التعليمية التي تهدف إلى تطوير مهارات المعلمين والطلاب، مع التركيز على الابتكار والتكنولوجيا الحديثة في التعليم؛ منها البرنامج التثقيفي العقدي، والتخلق بأخلاق القرآن، وأنا الراقي بأخلاقي، وغيرهم من المبادرات التي تدعم العملية التعليمية وتعزيز البيئة الدراسية.

15971410681726928700.jpg

ولفت إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون بين الأزهر الشريف ومؤسسة الرئاسة، مشيرا إلى أهمية المبادرة في تحقيق رؤية مصر 2030 التي تهدف إلى تطوير التعليم وتحسين مخرجاته، وفي النهاية دعا فضيلته جميع المعاهد الأزهرية إلى المشاركة الفعّالة في تنفيذ المبادرة، متمنياً أن تسهم هذه الجهود في بناء جيل متميز قادر على مواجهة التحديات المستقبلية.

وهنأ رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم العاملين بالمعهد، وأولياء الأمور، والطلاب ببدء العام الدراسي الجديد، وذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الحب كله" يتسبب في خسائر فادحة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي
التالى الاحتلال يستهدف "علي كركي" قائد الجبهة الجنوبية لحزب الله في بيروت