أخبار عاجلة

خالد بيبو يدافع عن نفسه: كنت مقيدًا في الأهلي

خالد بيبو يدافع عن نفسه: كنت مقيدًا في الأهلي
خالد بيبو يدافع عن نفسه: كنت مقيدًا في الأهلي

كشف خالد بيبو، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن تفاصيل مثيرة خلال فترة توليه المنصب في القلعة الحمراء.

وكان الأهلي، أعلن رحيل بيبو، عن منصب مدير الكرة، بنهاية الموسم الماضي، وأسند مهام عمله إلى المدرب العام سامي قمصان.

طالع.. رسميًا | قناة الأهلي تتعاقد مع أحمد شوبير

وقال خالد بيبو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كنت أشعر أنني مقيد في الأهلي ولا أستطيع التحدث في أوقات كثيرة، أتذكر أنه في مداخلة قلت 10% مما داخلي، ليس كل وقت مسموح فيه بالكلام، أي كلام يُقال يكون بحساب وميزان من ذهب".

وواصل: "لا يوجد كلام يقال في أي وقت، كنا نلعب كل 3 أيام مباراة ولم أكن أستطيع إعلان عقوبات وخصومات وسط تلك المباريات، أنا أحافظ على اللاعب وأخاف عليه، لكن كمسؤول لم أكن أستطيع التحدث عن ذلك، وكنت أتلقى النقد فقط، ويقال إن خالد بيبو لا يعاقب اللاعبين".

وأكمل: "فرصة كي أقول إنه لا يوجد لاعب أخطأ والأهلي لم يحصل على حقه، اللاعب يحصل على حقه والعكس صحيح، هناك لائحة تطبق على كل اللاعبين".

واختتم: "كان دائمًا يتم تصدير المشاكل للاعبي الأهلي لكي يكونوا طوال الوقت مضغوطين، إلا أن اللاعبين يعلمون تلك الأمور، في الخارج تسمع عن أزمات لكن داخل الفريق لا يوجد أي شيء".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فريق بجامعة قناة السويس يحصل على المركز الثالث في ملتقى الابتكارات
التالى أخبار التعليم اليوم.. تحرك قضائي ضد قرار وزير التربية والتعليم بشأن مواد الجيولوجيا وعلم النفس والفلسفة والفرنساوي