أخبار عاجلة

هل يمكن أن يصل سعر الدولار إلى 10 جنيهات؟.. رئيس البنك الأهلي يجيب

هل يمكن أن يصل سعر الدولار إلى 10 جنيهات؟.. رئيس البنك الأهلي يجيب
هل يمكن أن يصل سعر الدولار إلى 10 جنيهات؟.. رئيس البنك الأهلي يجيب

قال محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، إن قرار محافظ البنك المركزي بشأن تحرير سعر الصرف إعادة الثقة في الاقتصاد المصري، لأنه قضى على فكرة وجود سعرين للدولار.

وأشار الأتربي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم السبت، إلى أن قرار تحرير سعر الصرف ساهم في زيادة عائدات المصريين من الخارج، موضحا أن حجم تحويلات المصريين في الخارج لبنك مصر كان يصل إلى مليون دولار يوميا والآن وصل إلى 20 مليون دولار يوميا بعد قرار البنك المركزي.

وأضاف محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، أن قرارات البنك المركزي نتائجها كانت كلها إيجابية على الاقتصاد المصري، ولم هناك مضاربات على الدولار، وبسعره الطبيعي.

وحول وجود تكهنات أن الدولار سيصل إلى 10 جنيه، عقب، "نتمنى أن ينخفض الدولار ولكن وصوله لهذه الأسعار صعب حاليا"، مؤكدا أن الدولار متوفر حاليا، والبنوك توفر طلبات المصانع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدكتور خالد عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت ...
التالى في ذكرى وفاتها الـ41: فايزة أحمد... كروان الشرق وأزمات مع زملائها