أخبار عاجلة

خبير عسكري: نصر الله مستهدف وخطابه الاخير كان من مكان سري

خبير عسكري: نصر الله مستهدف وخطابه الاخير كان من مكان سري
خبير عسكري: نصر الله مستهدف وخطابه الاخير كان من مكان سري

تحدث العميد محمود محيي الدين الخبير العسكري عن   التصعيد الإسرائيلي في لبنان   واغتيال إبراهيم عقيل أحد ابرز قيادات حزب الله.

التصعيد الإسرائيلي في لبنان

وقال محمود محيي الدين في حواره  لبرنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر  :" خطاب نصر الله الاخير كان من مكان سري ومسجل وهناك تهديدات إسرائيلية باستهداف حسن نصر الله ".

وتابع محمود محيي الدين " إسرائيل قامت بالتصعيد ميدانيا وعسكريا في الجبهة اللبنانية وبدأت بتفجير اجهزة اتصال بيجر ثم اغتيال ابرز قيادات حزب الله وهو إبراهيم عقيل ".

وواصل  :" إسرائيل أحبطت الضربة العسكرية التي كان سيقوم بها حزب الله ردا على اغتيال فؤاد شكر، معقبا:" إسرائيل تبحث عن أخذ زمام المبادرة وضرب حزب الله وتوجيه ضربات موجعة لعناصر حزب الله ".

قامت  حركة حماس الفلسطينية ، مساء أمس الجمعة، بنعي إبراهيم عقيل القائم بأعمال قائد "وحدة الرضوان" التابعة لجماعة حزب الله اللبنانية، الذي استشهد في غارة إسرائيلية في الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

بيان حركة حماس

وقالت الحركة في بيان لها: "نتقدّم في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إلى الإخوة في حزب الله، وإلى الشعب اللبناني الشقيق بخالص التعازي بارتقاء القائد الكبير إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر)، الذي ارتقى إلى العلا مع ثلّة من القادة الشهداء، في عملية اغتيال جبانة نفّذتها طائرات الاحتلال الفاشي في ضاحية بيروت الجنوبية، بعد مسيرة طويلة ومشرّفة قضاها على درب الجهاد والمقاومة".

وحدة المصير والمسار

وأضافت: "استشهاد القائد الكبير الحاج إبراهيم عقيل، على طريق القدس، وفي معركة الإسناد البطولية التي تخوضها المقاومة الإسلامية في لبنان، دعماً لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، إلى جانب الأشقاء في محور المقاومة؛ يؤكد مجدداً وحدة المصير والمسار، وكلنا إيمان وثقة بوعد الله ونصره على الاحتلال الصهيوني الغاشم، الذي يستهدف فلسطين ولبنان وأمن واستقرار المنطقة".

التضحيات العظيمة

وتابعت: "ننعى القائد الحاج عبد القادر، ونتقدّم بخالص العزاء وجميل المواساة، إلى عائلة الشهيد، والإخوة في قيادة حزب الله، والشعب اللبناني الشقيق، كما نثمّن التضحيات العظيمة التي يقدّمها مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان، وإصرارهم على مواصلة دعمهم وإسنادهم لشعبنا الذي يتعرض لإبادة وحشية على أيدي النازيين الجدد من الصهاينة المجرمين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قادة بنوك من ذهب.. حسن عبد الله وهشام عز العرب مثالا
التالى سعر الذهب اليوم الجمعة 20 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21