أخبار عاجلة

ريفر بليت يحسم«السوبر كلاسيكو» رقم 263 أمام بوكا جونيورز بهدف دون رد

ريفر بليت يحسم«السوبر كلاسيكو» رقم 263 أمام بوكا جونيورز بهدف دون رد
ريفر بليت يحسم«السوبر كلاسيكو» رقم 263 أمام بوكا جونيورز بهدف دون رد
black-shawla.png

12:23 ص | الأحد 22 سبتمبر 2024

ريفر بليت يحسم«السوبر كلاسيكو» رقم 263 أمام بوكا جونيورز بهدف دون رد

مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت

 خسر بوكا جونيورز، أمام غريمه التقليدي، ريفر بليت، بهدف دون رد، على ملعب «لابومبونيرا»، بالقمة رقم 263 التي يُطلق عليها بـ«ديربي الأرض» أو «ديربي الغضب» أو «قمة الموت» أو«السوبر كلاسيكو» ، ضمن الجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليصعد الريفر للمركز الرابع بالمسابقة.

وافتتح مانويل لانزيني، لاعب ريفر بليت، التسجيل في الدقيقة 20، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لسيرجيو روميرو حارس بوكا جونيورز.

خروج كافاني لاعب بوكا جونيورز

وشهدت الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني، نزول ميلتون خيمينيز، لاعب بوكا جونيورز بديلا عن الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وأجرى ريفر بليت في الدقيقة 71، تبديل اضطراري بنزول ماركوس أكونيا يدخل مكان مانويل لانزيني بسبب الإصابة.

وحرمت عارضة فرانكو أرماني، حارس ريفر بليت، لويس أدفينكولا،من تسجيل التعادل، بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72.

إلغاء هدف ميلتون خيمينيز لاعب بوكا جونيورز

وفي الدقيقة السابعة  من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أحرز ميلتون خيمينيز، لاعب بوكا جونيورز، هدف التعادل من تمريرة عرضية من لاوتارو بلانكو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى ريفر بليت، ألغاه حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار.

وطرد حكم اللقاء، ليما لاعب بوكا جونبورز، لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني في الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة، ارتفعت الانتصارات التاريخية لريفر بليت على غريمه بوكا جونيورز، إلى 87، فيما تجمد فوز البوكا عند 92 من أصل 263 مباراة بين الفريقين.

وبفوز ريفر بليت على بوكا جونيورز، ارتفع رصيد الريفر إلى 24 نقطة بالمركز الرابع مؤقتا في انتظار بقية نتائج الجولة، فيما تجمد رصيد عند النقطة 21 بالترتيب 11،  بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ علوم سياسية: توسيع الحرب مع حزب الله يعرض تل أبيب لخطر القصف (فيديو)
التالى نقيب أطباء القاهرة تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية "بداية"