أخبار عاجلة
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحلوان -

التايكوندو: أعددنا جيل جديد من الشباب قادر على تحقيق البطولات

كشف مسؤولو اتحاد التايكوندو أن منذ تولي مجلس الإدارة الحالي، توليه مسئولية الاتحاد قام بإعداد جيل جديد طيلة السنوات الماضية سيكون له الكلمة العليا في العديد من المحافل الدولية والعالمية المقبلة.

واصبح هناك وفرة كبيرة في اللاعبين بقطاعات الناشئين والشباب وهذا لم يكن موجودا من قبل بعد اعتزال هداية ملاك صاحبة برونزيتي ريو دى جانيرو وطوكيو بالاضافة الى ابتعاد عبد الرحمن وائل عن اللعبة وهم من شاركوا في اولمبيادة طوكيو ومعهم سيف عيسى.

وكشف مسئولوا التايكوندو، أن الاتحاد نظم العديد من بطولات الجمهورية في كافة أنحاء مصر سواء فى القاهرة او الاسكندرية وبورسعيد والفيوم والبحر الاحمر والاقصر وقنا من أجل البحث عن أفضل العناصر من اللاعبين الشباب لمنتخب مصر.

مؤكدين أن عامل الخبرة بسبب صغر سن الثنائى ايه شحاته واحمد نصار والتى تعتبر المشاركة الأولى لهم في أولمبياد باريس كانت السبب فى عدم تحقيقهم أى ميدالية فى باريس ولكنهم ينتظرهم مستقبل كبير خاصة ايه شحاته والتى استطاعت من الاطاحة بالاسبانية  سيسيليا كاسترو المصنفة الثامنة على العالم والتأهل لدور الـ 8 بالإضافة إلى تحقيقها بطولة أفريقيا.

ومن أبرز الأسماء التى نجحت في خطف الأضواء شهد سامى صاحبة برونزية العالم في أذربيجان وجنا خطاب بطلة أفريقيا وثاني دورة الألعاب الأفريقية وخامس بطولة العالم وصاحبة برونزية الجائزة الكبرى ومعتز بالله عاصم الفائز بذهبية دورة الألعاب الأفريقية وذهبية الجائزة الكبرى وفضية دورة الألعاب الأفريقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فينجادا: أعرف أجواء ديربي القاهرة.. وعواد نجم السوبر الإفريقي
التالى تين هاج يحصل على إشارة غير مباشرة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد