أخبار عاجلة

أخبار جنوب لبنان.. اشتعال الأجواء بين حزب الله وإسرائيل (فيديو)

أخبار جنوب لبنان.. اشتعال الأجواء بين حزب الله وإسرائيل (فيديو)
أخبار جنوب لبنان.. اشتعال الأجواء بين حزب الله وإسرائيل (فيديو)

في آخر أخبار جنوب لبنان، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قواته وجهت ضربات لنحو 290 هدفًا تابعًا لحزب الله بجنوب البلاد، حسبما ذكرت صحيفة «سكاي نيوز».

آخر أخبار جنوب لبنان

وأشار جيش الاحتلال إلى أن هجماته استهدفت منصات إطلاق وبنية تحتية خاصة بحزب الله في مناطق مختلفة بجنوب لبنان، كما نوه على أنه لن يتوقف عن الهجوم وسيواصل العمل على تفكيك وإضعاف قدرات حزب الله والبنية التحتية الخاصة به.

وعن آخر أخبار لبنان وإسرائيل، يعقد المجلس الأمني والسياسي الإسرائيلي اليوم بتل أبيب اجتماعا، بسبب تصعيد التوترات مع حزب الله عقب انفجار أجهزة بيجر، واغتيال القيادي البارز بحزب الله إبراهيم عقيل، حسبما ذكرت صحيفة «يديعوت أحرنوت».

إسرائيل تعترض مقذوفات أُطلقت من لبنان

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية فجر اليوم، أن أنظمة الدفاع الجوية تقوم باعتراض مقذوفات أُطلقت من لبنان في سماء كريات طبعون، كما أن صفارات الإنذار دوت في شمال دولة الاحتلال.

ورصد الاحتلال الإسرائيلي 15 صاروخًا ومقذوفًا من لبنان تجاه مناطق شمال الاحتلال.

وفي وقت متأخر من يوم السبت، شن الاحتلال الإسرائيلي موجة جديدة من الهجمات على جنوب لبنان، وقامت الطائرات الحربية بغارات واسعة ضد أهداف لحزب الله جنوب البلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الأوراق المطلوبة والشروط
التالى «الصحة»: متحور كورونا الجديد غير منتشر والفيروسات تظهر بكثرة في الخريف