أخبار عاجلة
توقعات طقس المغرب اليوم السبت -
متى ستنخفض أسعار البيض؟ رئيس الشعبة يجيب -

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. ظروف خارجة عن سيطرة

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. ظروف خارجة عن سيطرة
حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. ظروف خارجة عن سيطرة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

142.png
حظك اليوم الأبراج النارية

توقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الأحد 22 سبتمبر

العائلة التي تعني لك الكثير يمكنها أن تجعل منزلك مكانًا أكثر دفئًا وراحة يا برج الحمل، ومن المحتمل أنك ستقضي الكثير من الوقت في إصلاحه حتى تحصل على الثناء الصادق، وقد يكون الجانب السلبي الوحيد هو أن شريكك الحالي قد لا يكون هناك بسبب ظروف خارجة عن سيطرة أي شخص، استمتع بالزيارة وادع عائلتك للعودة عندما يكون شريكك هناك، إن أمكن.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الأحد 22 سبتمبر

قد يبدو هاتفك مسكونًا اليوم يا برج الأسد قد تكون المكالمات مليئة بالتشويش، أو قد تتلقى بعض الرنات الوهمية، أو قد يصر المتصلون على أنهم حاولوا الاتصال عندما لا يرن هاتفك مطلقًا، وربما لا توجد أي قوة خارقة للطبيعة في العمل، ولكن قد يكون من الجيد مراجعة شركة الهاتف الخاصة بك، وقد تكون هناك مشاكل مع المعدات الخاصة بك.

141.jpg
حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الأحد 22 سبتمبر

قد تقابل اليوم صديقًا قديمًا وترى فجأة منظورًا مختلفًا، وإن الانجذاب الرومانسي والحسي الذي لم تعتقد أنه ممكن من قبل قد يبدو فجأة غامرًا، حاول قياس ما إذا كان هذا الشخص يشعر بنفس الطريقة، وإذا كان الأمر كذلك، خطط لموعد ولا تشطب هذا الاحتمال لأنك وصفت هذا الشخص بأنه "صديق".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع أسعار الذرة الصفراء اليوم الخميس لدى التاجر.. الطن بكام
التالى مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس