أخبار عاجلة

قرار جديد في الأهلي بشأن علي معلول قبل مواجهة الزمالك

قرار جديد في الأهلي بشأن علي معلول قبل مواجهة الزمالك
قرار جديد في الأهلي بشأن علي معلول قبل مواجهة الزمالك
black-shawla.png

10:23 ص | الأحد 22 سبتمبر 2024

قرار جديد في الأهلي بشأن علي معلول قبل مواجهة الزمالك

علي معلول

تبحث إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الجارية، سفر الثنائي علي معلول وكريم فؤاد، مع بعثة الفريق إلى السعودية، لحضور مباراة السوبر الإفريقي، الذي يقام يوم الجمعة المقبل.

مقترح بسفر علي معلول وكريم فؤاد إلى السعودية

مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، قال إن هناك مقترحا بسفر علي معلول وكريم فؤاد إلى الرياض، لحضور مواجهة الزمالك، على لقب السوبر الإفريقي.

18118423711695192217.jpg

أكد أن المقترح ما زال تحت الدراسة داخل الإدارة والجهاز الفني؛ تقديرًا لجهود الثنائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومساهمتهما في البطولة وتعرضهما للإصابة، مشددًا على أنه لم يتم حسم الموقف النهائي حتى الآن.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى السعودية، الأربعاء المقبل؛ وأسند مجلس إدارة النادي رئاسة البعثة لمحمد الغزاوي عضو المجلس، الذي تواصل مع السفارة المصرية في السعودية وجهاز الكرة للتنسيق بشأن الرحلة المرتقبة.

ويعاني علي معلول من إصابة في وتر أكيلس، تعرض لها في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ بينما يعاني كريم فؤاد من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. الحماية المدنية تكافح حريق عقار بميت غمر مكون من 10 طوابق (فيديو)
التالى مصرع شاب في حادث دهس سيارة له أمام مرور حلوان