أخبار عاجلة

الدرع الجديد للدوري.. جناح النسر الأهلاوي يغضب جمهور الزمالك

الدرع الجديد للدوري.. جناح النسر الأهلاوي يغضب جمهور الزمالك
الدرع الجديد للدوري.. جناح النسر الأهلاوي يغضب جمهور الزمالك

نال الدرع الجديد للدوري المصري استحسان وإشادة من جمهور الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، غير أن تصميمه لم يرض جمهور الزمالك؛ بسبب وجود جناح نسر ضخم يحيط به، حيث اعتبروها إشارة انحياز واضحة من اتحاد الكرة للنادي الأهلي الذي يتخذ من النسر شعارًا له، بصفته البطل القياسي للمسابقة.

وكان اتحاد الكرة قرر التخلي عن التصميم الكلاسيكي القديم لدرع الدوري الممتاز لكرة القدم، وتصميم هذا الدرع الجديد بواسطة شركة إنجليزية قامت بتسليمه نهاية الأسبوع الماضي، وتم عرض عدة صور فنية مميزة له، في مدخل كوبري قصر النيل بالقرب من مقر الأهلي في الجزيرة، وأمام برج القاهرة.

احتفالية "الدرع 44"

وتسلم النادي الأهلي مساء أمس، درع الدوري رقم 44 في تاريخه، عقب انتهاء مباراة الفريق ضد جورماهيا الكيني في إياب الملحق المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا موسم 2025-2024، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب القاهرة الدولي، تحت أنظار رئيس النادي محمود الخطيب.

129.jpg

وفاز حامل لقب دوري أبطال إفريقيا بالنتيجة ذاتها على ملعب جور ماهيا الأسبوع الماضي خلال لقاء الذهاب، لينتصر في المجموع بنتيجة 6-0 ويلحق بركب المتأهل إلى دور مجموعات موسم 2025-2024.

128.jpg

الدرع ينكسر في أول اختبار

وانكسر الدرع الجديد للدوري بعد تقديمه لقائد النادي الأهلي محمد الشناوي، في احتفال الفريق بلقب الدوري الـ 44 في التاريخ.

130.jpg

وسقط الجزء السفلي من الدرع (قاعدة الدرع) بشكل مفاجئ لحظة رفعه من جانب محمد الشناوي، حيث بدا وكأنه تحطم أو انكسر، لتنطلق بعدها الألعاب النارية والألوان الحمراء، ويبتعد مخرج المباراة بالصورة لحين تعديل الموقف.

131.jpg

لكن محمد الشناوي عاد ليحمل الجزء المكسور من الدرع للاحتفال به بعدما حصل المدافع رامي ربيعة على الدرع لأخذ بعض الصور التذكارية السريعة جوار زملائه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آخر موعد لمعرض أهلا مدارس بمدينة نصر.. تخفيضات على كل السلع
التالى علشان أصحاب المزاج العالي.. الفرق بين البن الأصلي والمضروب في دقيقة