أخبار عاجلة
توجيه عاجل من الرئيس السيسي بشأن الكهرباء -
ما سر القفاز الذي يرتديه صلاح التيجاني؟ -
بسبب الصيانة قطع الكهرباء في السويس -

وزير التموين يلتقي المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لمتابعة الجهود المختلفة في مجال التنمية الزراعية

وزير التموين يلتقي المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لمتابعة الجهود المختلفة في مجال التنمية الزراعية
وزير التموين يلتقي المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لمتابعة الجهود المختلفة في مجال التنمية الزراعية

التقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وزير التموين يؤكد أهمية التعاون مع كل جهات ومؤسسات الدولة لتشارك الخبرات في ملف الأمن الغذائي

وأوضح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية التعاون مع كل جهات ومؤسسات الدولة لتشارك الخبرات في ملف الأمن الغذائي والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية، وهو ما يرصده تحيا مصر

وزير التموين: نستهدف متابعة الجهود الكبيرة التي تبذلها جهات الدولة المختلفة في مجال التنمية الزراعية

وقال وزير التموين أن الأجتماع يهدف إلى متابعة الجهود الكبيرة التي تبذلها جهات الدولة المختلفة في مجال التنمية الزراعية ومن أهمها جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية مثل القمح والبنجر والمحاصيل الزيتية لتقليل فاتورة الاستيراد وتوفير العملات الأجنبية.

بهاء الغنام يشدد على أهمية التعاون المشترك مع وزارة التموين والجهات المعنية 

وشدد الدكتور بهاء الغنام على أهمية التعاون المشترك مع وزارة التموين والجهات المعنية مؤكدًا على خطة جهاز مستقبل مصر لزيادة استصلاح الرقعة الزراعية، مع التركيز على زيادة مساحات الأراضي الزراعية المخصصة للمحاصيل الزراعية الاستراتيجية للعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي وتحقيق الأمن الغذائي.

في سياق مختلف، أوضح وزير التموين والتجارة الداخلية ، توجه الدولة خلال الفترة الحالية باتخاذ قرارات فعالة نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين مما يعزز من الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والبورصة السلعية وهي من القطاعات الهامة والحيوية.


وأشار الدكتور  شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية إلى خطة الوزارة في مجال مناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية علي مختلف المستثمرين، في ظل وجود تعاون وتنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة علي أرض مصر في كافة القطاعات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر للطيران: فتح تحقيق شامل للكشف عن ملابسات رحلة نيوجيرسي
التالى رئيس أركان جيش الاحتلال: نعيش أياما مهمة على الجبهة الشمالية