أخبار عاجلة
إيران ترفع القيود عن الرحلات الجوية‬ -
العاهل السعودي يجري فحوصا على الرئة -
انتقادات "الأحرار" تقلق "البام" بطنجة -

لأول مرة.. الأقصر تستضيف مؤتمر منظمة ATOI الدولية المتخصص في السياحة الزراعية

لأول مرة.. الأقصر تستضيف مؤتمر منظمة ATOI الدولية المتخصص في السياحة الزراعية
لأول مرة.. الأقصر تستضيف مؤتمر منظمة ATOI الدولية المتخصص في السياحة الزراعية

تضم 65 من أصحاب الشركات من 40 دولة

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 02:12 م 10/6/2024 2:12:02 PM
مؤتمر منظمة ATOI
مؤتمر منظمة ATOI الدولية المتخصص في السياحة الزراعية

شهد الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، فعاليات مؤتمر منظمة ATOI الدولية والتي عقدت مؤتمرها السنوي في مدينة الأقصر هذا العام في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر الجاري، تحت رعاية المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، وذلك بحضور محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، والمنظمة تضم 65 صاحب شركة سياحة متخصصة في السياحة الزراعية ينتمون إلى 40 دولة مختلفة على مستوى العالم.

937.jpg

وأشاد نائب محافظ الأقصر بتنظيم المؤتمر، ونقل تحيات المحافظ للسادة الحضور وترحيبه بوجودهم في المدينة السياحية متمنيا لهم طيب الاقامة، والخروج بتوصيات من شأنها تنشيط السياحة الزراعية وأن يكون لمحافظة الأقصر نصيبا منها خلال الأعوام القادمة.

938.jpg

وأوضح محمد عثمان أنه تقرر عقد المؤتمر في مدينة الأقصر لما تمتاز به من مقومات سياحية، وقام المشاركون بزيارة العديد من مزارع المانجو والموز وقصب السكر، كما قاموا بزيارة المناطق الأثرية في البرين الشرقي والغربي، لافتا إلى أنه لأول مرة تدخل مصر هذا النوع من السياحة وهي السياحة الزراعية.

وأشار "عثمان" إلى أن الاحتفالية تمت بالتعاون بين لجنة تسويق السياحة الثقافية وهيئة تنشيط السياحة المصرية، وعلى هامش الاحتفالية قام رئيس لجنة السياحة الثقافية بتكريم السيدة لينا اولوفسون رئيس المنظمة الدولية للسياحة الزراعية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سبورت: برشلونة قد يدخل في صراع شرس مع ليفربول على بديل محمد صلاح
التالى سعر الدينار البحريني اليوم الأحد 6-10-2024 في البنك المركزي المصري