أخبار عاجلة
ارتفاع مؤشرات البورصة بختام تعاملات الاحد -

في أول أيام الدراسة.. المدرسة السعيدية تمنع دخول الطلاب لهذا السبب

في أول أيام الدراسة.. المدرسة السعيدية تمنع دخول الطلاب لهذا السبب
في أول أيام الدراسة.. المدرسة السعيدية تمنع دخول الطلاب لهذا السبب

منع حكمدار المدرسة السعيدية الثانوية بنين، التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، عددًا من الطلاب المخالفين الذين يرتدون ملابس مخالفة من الدخول إلى المدرسة.

 

بداية العام الدراسي الجديد

 

واستقبلت المدارس اليوم الأحد الطلاب، في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024/2025 وسط أجواء احتفالية بين الطلاب.

وزير التربية والتعليم يتفقد مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة

 

258.jpg

 

وكان تفقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مدرسة «محمود بكري » الإعدادية المشتركة بمنطقة المعنى محافظة قنا، اليوم الأحد، وذلك في الزيارة الثانية له منذ توليه المسئولية في الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، والنائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب.

 

ومن المقرر أن يزور وزير التعليم خلال جولته بمحافظة قنا، مدرسة محمود بكري، مدرسة جنوب قنا الإعدادية بنات، ومدرسة تحيا مصر 1 ومدرسة سيدي عمر الإبتدائية وبإدارة قنا التعليمية.

كما يتفقد عبد اللطيف، مدرسة البراهمة الإعدادية بإدارة قفط، ومدرسة حجازة بإدارة قوص التعليمية، وذلك للاطمئنان على سير الدراسة وانتظام العملية التعليمية بالمحافظة. 

 

واستهل “عبداللطيف” زيارته لمحافظة قنا، بتفقد مدرسة تحيا مصر وحضر طابور الصباح، في مدرستي تحيا مصر وسيدي عمر، بمرافقته، الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، ونائبه الدكتور حازم عمر، والدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ووفاء رشاد، مدير إدارة قنا التعليمية. 

259.jpg

كما تفقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لعدد من مدارس محافظة قنا، اليوم الأحد، في ثاني زيارة للمحافظة منذ توليه المنصب، حيث يتفقد مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

 

يذكر أن العام الدراسي الجديد 2025 انطلق يوم أمس، فى عدد من المحافظات والمدارس حسب خطة كل إدارة تعليمية في خفض الكثافة الطلابية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن انتظام جميع الطلاب بالعام الجديد سيكون اليوم الأحد 22 سبتمبر الجاري.

260.jpg

وفي السياق ذاته، كانت قد أعلنت محافظة قنا عن زيارة الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمحافظة قنا، اليوم الأحد، في ثاني زيارة للمحافظة منذ توليه المنصب، حيث يتفقد مع انطلاق العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ – ٢٠٢٥ عددا من المدارس في إدارات قنا وقفط وقوص.


وخلال جولته بمحافظة قنا مدرسة جنوب قنا الإعدادية بنات، ومدرسة تحيا مصر 1 ومدرسة سيدي عمر الابتدائية ومدرسة محمود بكري بإدارة قنا التعليمية، كما يتفقد مدرسة البراهمة الإعدادية بإدارة قفط، ومدرسة حجازة بإدارة قوص التعليمية، وذلك للاطمئنان على سير الدراسة وانتظام العملية التعليمية بمحافظة قنا.


 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنظيم الاتصالات: مصر من أفضل 12 دولة في مؤشر الأمن السيبراني العالمي
التالى ننشر تنسيق الأزهر 2024 علمي بنين.. بالأرقام والنسب المئوية