أخبار عاجلة

الخطاطبة حطوا في بعض.. مشاجرة بالأسلحة تنهى حياة طفل من عائلة أخرى في قنا

الخطاطبة حطوا في بعض.. مشاجرة بالأسلحة تنهى حياة طفل من عائلة أخرى في قنا
الخطاطبة حطوا في بعض.. مشاجرة بالأسلحة تنهى حياة طفل من عائلة أخرى في قنا

مصرع طفل بطلق ناري طائش في قنا، شهدت قرية السمطا التابعة لدائرة مركز دشنا واقعة مأساوية بمصرع طفل بطلق ناري طائش إثر مشاجرة في قنا، وفيم يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع طفل بطلق ناري طائش في قنا 

استيقظ مركز دشنا على خبر مصرع طفل بطلق ناري طائش في قنا، اليوم الأحد، بطلق ناري طائش، إثر مشاجرة بين عائلتين في نجع الخطاطبة، قرية السمطا، التابعة لدائرة مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وقد خيم الحزن على أسرة الطفل الذي بالرغم من صغر سنه إلا أنه خرج من أجل العمل في الخردة من أجل جمع قوت اليوم لأسرته، ليتلقى خلال عمله وجمع الخردة رصاصة طائشة من قرية أدرته قتيلا مكان عمله، ليتم نقله إلى المستشفى لكنه كان قد توفي.

بداية مصرع طفل بطلق ناري طائش في قنا

تعود تفاصيل مصرع طفل بطلق ناري طائش في قنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بمصرع صبي بائع خردة بطلق ناري طائش في قرية السمطا مركز دشنا، وبعد الفحص تبين مصرع الصبي م.ف، يبلغ من العمر 9 أعوام، بطلق ناري طائش خلال عمله على عربة خردة، إثر مشاجرة بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية في نجع الخطاطبة قرية السمطا في دشنا.

تحقيقات النيابة حول مصرع طفل بطلق ناري طائش في قنا


تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى فاو في دشنا، تحت تصرف الجهات فيما تحرر محضر مصرع طفل بطلق ناري طائش في قنا، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، وأمرت بالتحفظ على جثمان الطفل إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم.

وفي وقت سابق، أنهت سيدة حياتها شنقًا داخل منزلها، اليوم الأربعاء، بسبب خلافات مع زوجها، بسبب خلافات أسرية تعود إلى بخل زوجها وعدم الإنفاق عليها وعلى بناته، وذلك في إحدى قرى مركز الوقف في قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم العالى يهنئ العلماء المُدرجين بقائمة ستانفورد
التالى محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بقرية الحيز بالواحات البحرية أحد النقاط الحدودية