أخبار عاجلة
كيف امتدت حرب إسرائيل إلى ما هو أبعد من غزة؟ -

أهالي بورسعيد ينعون سلمى الديب.. «ماتت في حفل حنتها»

أهالي بورسعيد ينعون سلمى الديب.. «ماتت في حفل حنتها»
أهالي بورسعيد ينعون سلمى الديب.. «ماتت في حفل حنتها»

سيطرت حالة من الحزن على أهالي بورسعيد، عقب وفاة فتاة تدعى سلمى الديب قبل أيام قليلة من زفافها، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وفاة سلمى الديب عروس بورسعيد

وأكد مصدر أمني ببورسعيد، أن تحريات المباحث بقسم شرطه المناخ، أكدت أن سلمى محسن الديب، 20 عاما، كانت تحتفل بليلة الحنة مع أسرتها والمدعوين في منزلها بمساكن التعاونيات بحي الزهور، ولم تعان من أي أمراض مزمنة، وسقطت أرضا بشكل مفاجئ، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة إثر هبوط في الدورة الدموية، بحسب التقرير الصادر عن المستشفى.

وشهد المستشفى الذي يتواجد بها جثمان سلمى الديب عروس بورسعيد، تواجد عدد كبير من أفراد أسرتها وأصدقائها وبعض المدعوين الذين شهدوا الواقعة، استعدادا لنقلها إلى مثواها الأخير.

6000601491728209642.jpg

صديقة عروس بورسعيد: فرحها كان الخميس المقبل

وأكدت نورهان محمد، إحدى صديقات سلمى الديب عروس بورسعيد، عبر صفحتها على «فيسبوك»، أن صديقتها كانت سعيدة وتحتفل بليلة الحنة، وقامت بحجز قاعة الزفاف مع خطيبها محمد شلتوت، استعدادا للزواج الخميس المقبل، إلا أنها فارقت الحياة.

ونعى أهالي بورسعيد عبر حساباتهم على «فيسبوك»، سلمى الديب عروس بورسعيد، داعين الله أن يمنح أهلها الصبر على فراقها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الثقافة الجديدة» توثق عامًا على الإبادة الجماعية في غزة بعدد أكتوبر
التالى «المصريين» يشيد باستماع الحوار الوطني لآراء المواطنين بشأن الدعم النقدي