أخبار عاجلة
كيف امتدت حرب إسرائيل إلى ما هو أبعد من غزة؟ -

محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء

محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء
محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الأحد، المراكز التكنولوجية بأحياء الهرم وبولاق الدكرور والوراق، للتأكد من انتظام العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب إنجاز لجان البت الفنية للملفات المقدمة من المواطنين.

2980407301728213818.jpg

التيسير على المواطنين

وأكد محافظ الجيزة، أن الدولة أزالت كل الصعوبات والإشكاليات الخاصة بملف التصالح للتيسير على المواطنين، سواء في طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين وفقاً للقانون القديم أو الطلبات وفقاً للقانون الجديد، مؤكدا ضرورة تحسين معدلات التنفيذ، والمتابعة الجادة لأداء العاملين في هذا الملف، والتأكيد على الاثار المترتبة على عدم قيام المواطنين بإنهاء إجراءات التصالح.

12899168531728213816.jpg

الاطمئنان على مدى تقديم الخدمات

وخلال الجولة، استمع المحافظ من رؤساء الأحياء المعنية والمراكز التكنولوجية على معدلات ونسب الإنجاز، مؤكداً متابعته الدورية لهذا الملف الهام من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية والتقارير المكتبية، للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء .

454967891728213814.jpg

20280891211728213812.jpg

مد مواعيد عمل اللجان الفنية

وتفقد المحافظ لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من انعقادها بصورة دورية، مشدداً ضرورة مد مواعيد العمل للجان البت الفنية لتحقيق نسب انجاز مرتفعة بذلك الملف الحيوي.

وكلّف المحافظ مدير مديرية الإسكان بدعم عدد من الأحياء والمراكز ذات الطلبات المرتفعة بلجان بت إضافية، وذلك لفحص وإنجاز ملفات التصالح في مخالفات البناء.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : قصف إسرائيلي يستهدف مناطق سكنية مدنية ببلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
التالى أسعار الغذاء تسجل أعلى زيادة شهرية