أخبار عاجلة

بعد عودته بموسم جديد.. برنامج أبواب الخير مع عمرو الليثي يتصدر تويتر

بعد عودته بموسم جديد.. برنامج أبواب الخير مع عمرو الليثي يتصدر تويتر
بعد عودته بموسم جديد.. برنامج أبواب الخير مع عمرو الليثي يتصدر تويتر

عاد الإعلامي عمرو الليثي بموسم جديد من برنامجه الشهير أبواب الخير والذي يتفاعل معه عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويقوم على فكرة مساعدة عدد كبير من الأشخاص الغير قادرين بطرق مختلفة، وفي ذلك الإطار نرصد كل ما يخص برنامج أبواب الخير بعد طرح الموسم الثاني.

برنامج أبواب الخير مع عمرو الليثي

في أولى حلقات برنامج أبواب الخير الموسم الثاني، استجاب عمرو الليثي لاستغاثة أب يدعى عمر السيد مشيرا إلى أنه والده يعاني من صعوبات شديدة في التعامل مع الطلاب بسب التنمر، لأنه ولد بعيوب خلقية في الوجه وهو الأمر الذي أثر عليه نفسيا وجعله يدخل في حالة من الانهيار والبكاء الشديد يوميا.

190.jpeg
برنامج أبواب الخير مع عمرو الليثي 

وقال والد الطفل في تصريحات خلال برنامج أبواب الخير إنه عامل في مطعم وسنه 39 عامًا، وأنجب 5 أبناء في مراحل التعليم المختلفة، من ضمنهم ابن وولد بعيوب خلقية بالفم والأنف، وأمنية حياته أن يُعالج، ويكون مثل باقي الأولاد، وبخاصة أنه لا يوجد لديه معاش شهري.

عمرو الليثي يتحمل نفقات علاج طفل بـ 200 ألف جنيه

واستجاب عمرو الليثي لمناشدة الاب على الفور حيث تكلف بدفع 200 ألف جنيها تكاليف عملية التجميل الذي سيجريها طفله لعلاج تشوه وجهه.

183.jpg
الإعلامي عمرو الليثي 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على موقع التدوينات القصيرة اكس، تويتر سابقا مع رد فعل عمرو الليثي الفور حيث جاءت تعليقاتهم على النحو الآتي: شكرا عمرو الليثي انك بتسعد الناس وتدخل الفرحه على قلوبهم، هيفضل عمرو الليثى المذيع الاول فى مصر فى فعل الخير، يا ريت يكون فى موسم تالت ورابع من أبواب الخير شكرا عمرو الليثى.

عمرو الليثي يحصد الدرع الذهبي من يوتيوب 

وكان قد حصد الإعلامي عمرو الليثي الدرع الذهبي من منصة يوتيوب بعد تخطي قناته الرسمية على يوتيوب المليون متابع، ووثق الإعلامي عمرو الليثي حصوله على الدرع الذهبي من اليوتيوب من خلال مقطع فيديو شاركه مع جمهوره نرصده في هذا المقال، موضحا: بفضل دعمكم وثقتكم، حصلت على الدرع الذهبي من يوتيوب، بعد تجاوز عدد المشتركين في قناتي المليون متابع .. شكرا جزيلا لكل شخص كان له دور في هذا الإنجاز، فأنتم الكنز الحقيقي، ومصدر إلهامي الدائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير يكشف تفاصيل جديدة في تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية بلبنان
التالى بتهمة التحرش بسيدة.. التحقيق مع صلاح التيجاني في الجيزة