أخبار عاجلة

العربية للتصنيع تحتفل بأبناء العاملين والعاملات من المتفوقين بالثانوية العامة

العربية للتصنيع تحتفل بأبناء العاملين والعاملات من المتفوقين بالثانوية العامة
العربية للتصنيع تحتفل بأبناء العاملين والعاملات من المتفوقين بالثانوية العامة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 شهد اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، حفل تكريم أبناء العاملين والعاملات بالهيئة من المتفوقين بشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي (2023-2024)، وذلك بمقر رئاسة الهيئة.

وأوضحت العربية للتصنيع في بيان لها اليوم، انه في اطار فعاليات الاحتفال، أعرب رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن سعادته بتكريم المتفوقين بشهادة الثانوية العامة من أبناء العاملين والعاملات بالهيئة، مؤكدا أن الهيئة العربية للتصنيع ترعي المبدعين والمبتكرين، لافتا إلى أن تقدم  بلدنا الحبيبة مصر لن يكون إلا بالجد والاجتهاد بكل قوة وصلابة وبعقول وطنية متفوقة ، ذات رؤية مستنيرة ومخلصة في كافة مجالات العلوم والفنون والآداب.

وأكد علي  أهمية  اكتشاف الموهوبين والمتفوقين ورعايتهم تعليميًا، وبدنيًا، وثقافيًا، واجتماعيًا، حتى يتمكنوا من تطوير وتنمية مواهبهم، والوصول إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع.

وأشار اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، إلى أننا نتطلع أن يخرج من بينكم العلماء، والمفكرون، والأدباء الذين يؤدون خدماتٍ  جليلة حقيقية لمجتمعاتهم، لافتا أن الشباب أصبح الآن يتولى مناصب قيادية وتنفيذية, فى خطوة تؤكد اهتمام الدولة بالشباب المصرى الواعد، وإعدادهم لتولى المسئولية فى المرحلة المقبلة.

وحرص رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي توجيه النصيحة للطلبة المتفوقين وهم علي أعتاب دراستهم الجامعية بضرورة صقل خبراتهم ومعارفهم بالخبرات التكنولوجية الحديثة وعلوم المستقبل، والتي تتوافق مع متطلبات أسواق العمل بالهيئة ومحليا واقليميا ودوليا , لافتا إلي اهتمام الهيئة بتطوير وتحديث وصقل مهارات القدرات البشرية بها ,بما يتوافق مع معايير الثورة الصناعية الرابعة، قائلا لهم "أنتم أمل مصر والمستقبل ... استمروا في تفوقكم ".
وأشار أن مصر مليئة بالنماذج الإيجابية والنقاط المضيئة والجهود المخلصة ومشروعات التنمية الشاملة ، محذرا من محاولات إفساد الشباب وحرب الشائعات والتشكيك في مجهودات الدولة المختلفة للإصلاح في كافة المجالات, مضيفا أن مراحل بناء الدول دائمًا تقتضى تضحيات لتحقيق ما نصبو إليه من آمال وتطلعات ,وأن المستقبل مضئ بفضل الله تعالى.

وفي اطار اجواء إحتفالية إمتزجت فيها مشاعر الفرحة والتقدير والفخر بالمتفوقين من أبناء العاملين بالهيئة  , قام اللواء أ.ح مهندس"مختار عبد اللطيف "رئيس الهيئة العربية للتصنيع بتكريمهم, ومنحهم شهادات التقدير .

بعد انتهاء حفل التكريم، حرص رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي  إلتقاط الصور التذكارية مع الطلبة.

من جانبهم، أعرب أولياء أمور المتفوقين، عن سعادتهم بهذه الحفاوة الراقية والمشاعر الصادقة من رئاسة  الهيئة العربية للتصنيع، تقديرا بدورهم في رحلة الحياة، متمنين دوام التوفيق والنجاح والسداد للهيئة قيادة وعاملين .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المخرج عمر عبد العزيز: يجب النظر للسينما بشكل ثقافي وليس تجاريًا.. فيديو
التالى الدفاع الروسية: قواتنا استهدفت منشآت طاقة أوكرانية بأسلحة عالية الدقة وطائرات دون طيار خلال الليل