أخبار عاجلة
تفاصيل تصادم 4 سيارات أعلى الطريق الإقليمي .. صور -
عيار 21 بـ 3575 .. سعر الذهب اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 -

أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» مصير فيلم التاروت بعد قرار التحقيق مع أبطاله

أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» مصير فيلم التاروت بعد قرار التحقيق مع أبطاله
أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» مصير فيلم التاروت بعد قرار التحقيق مع أبطاله

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن قرار النقابة بالرفض التام لمشاركة البلوجرز ومشاهير السوشيال ميديا في الأعمال الفنية، مشددًا على أهمية احترام قانون النقابة ولوائح العمل بها، مع توعده بإصدار قرارات صارمة ضد المخالفين.

أشرف زكي يكشف مصير عرض فيلم «التاروت»

أوضح «زكي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ أزمة فيلم «التاروت» انتهت، بعدما بدأ أبطال العمل في تسوية أمورهم مع النقابة عقب القرار الصادر بإيقافهم، قائلاً: «كل واحد يخليه في تخصصه وشغله».

18279494801728237940.jpg

وكان صناع فيلم «التاروت» قد واجهوا مشكلة كبيرة تتعلق بإيقاف عرض الفيلم وعدم منحه التراخيص، بسبب ظهور أحد مشاهير السوشيال ميديا في مشاهد العمل، ما أدى إلى توقيع غرامة مليون جنيه على البلوجر وصناع الفيلم.

أبطال فيلم التاروت

يشارك في بطولة «التاروت» عدد من الفنانين البارزين، منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، محمد سليمان، علاء مرسي، وعبدالعزيز مخيون. الفيلم من إخراج إبرام نشأت وتأليف معتز المفتي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمانة الجيزة بـ"الإصلاح والنهضة" تحتفل بانضمام الأعضاء الجدد للحزب
التالى 20 مسلسلاً يتنافسون في موسم دراما رمضان 2025