أخبار عاجلة

كاتب صحفي لبناني: الاحتلال الإسرائيلي نسق مع أمريكا لتجهيز دخول بري إلى بيروت

كاتب صحفي لبناني: الاحتلال الإسرائيلي نسق مع أمريكا لتجهيز دخول بري إلى بيروت
كاتب صحفي لبناني: الاحتلال الإسرائيلي نسق مع أمريكا لتجهيز دخول بري إلى بيروت

قال محمد سعيد الرز، الكاتب الصحفي اللبناني، إن ما يحدث في لبنان منذ الثلاثاء الماضي حتى اليوم، يمكن القول بعده إن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ الحرب على لبنان بالضربات التمهيدية والاستخباراتية، التي تمثلت في تفجيرات أجهزة الاتصالات البيجر واللاسلكي، وعملية اغتيال مسؤول العمليات في حزب الله.

العملية سوف تبدأ من مرتفعات الجولان المحتلة

وأضاف «الرز»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، خلال برنامج «اليوم»، المذاع عبر شاشة قناة «دي أم سي»، أن الاحتلال الإسرائيلي نسق وخطط مع الولايات المتحدة، على تجهيز دخول بري إلى لبنان، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام الإسرائيلية ذكرت أن العملية سوف تبدأ من مرتفعات الجولان المحتلة، وصولا إلى وسط مدينة البقاع الغربي، مع إنزال بري وبحري على ساحل شمال النهر الليطاني، ليرجعوا المستوطنين إلى شمال فلسطين، والسؤال: «هل من الممكن أن يتحقق هذا المخطط».

إسرائيل متفوقة في التكنولوجيا والغارات الجوية

وتابع: «الجواب هو أن صحيح إسرائيل متفوقة في التكنولوجيا والغارات الجوية، لكنها ليست كذلك في الحرب البرية، لذلك فهي ستذهب إلى مغامرة خطيرة في لبنان، حسبما يقول محللون إسرائيليون».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ايران: إسرائيل اغتالت وسرقت وثائق من داخل البلد
التالى الحرس الثوري الإيراني: تفكيك خلية تجسس على علاقة بالكيان الصهيوني والقبض على أفرادها الـ12