أخبار عاجلة
أفكار لانش بوكس للزوج.. 5 حاجات صحية لطول اليوم -
3 لغات يحتاجها سوق العمل.. تعرف على طريقة إتقانها -

بمشاركة 100 عارض تم انطلاق معرض الإمارات للعطور والعود بإكسبو الشارقة 2024

تم انطلاق النسخة الثانية من معرض العطور بمركز إكسبو الشارقة 2024 وذلك مساء يوم الجمعة، حيث شارك بالمعرض 100 عارض وأكثر من 500 علامة تجارية من أشهر علامات العطور العالمية والمحلية، وسوف يستمر المعرض الى 13 أكتوبر، يتم تنظيم المعرض من قبل المركز وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

معرض العطور الشارقة 2024

شارك في النسخة الثانية من معرض الإمارات للعطور والعود الذي تم انطلاقه مساء يوم الجمعة 4 أكتوبر بمركز إكسبو الشارقة وسوف يستمر حتى 13 أكتوبر، شارك بالمعرض 100 عارض وحوالي أكثر من 500 علامة من أشهر علامات العطور العالمية والمحلية، يتم تنظيم المعرض بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، كما أرتفعت نسبة الزيادة في عدد العارضين في النسخة الثانية إلى 100% مقارنة بالنسخة الأولى.

افتتاح معرض الإمارات للعطور والعود

تم افتتاح فعاليات المعرض مساء يوم الجمعة من قبل رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة سعادة عبد الله سلطان العويس، كما حضر الافتتاح عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومدير عام غرفة الشارقة سعادة محمد أحمد أمين العوضي، والرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة سعادة سيف محمد المدفع، كما حضر الافتتاح أيضًا عدد من مسؤولي غرفة الشارقة وإكسبو الشارقة، بالإضافة إلى مجموعة من خبراء العطور ومديري كبرى الشركات والعلامات التجارية.

يتميز المعرض بعرض مجموعة متنوعة من العطور الإقليمية والعالمية التي يطرحها العارضون، بالإضافة إلى مجموعة من أرقى العطور العربية وأفضل أنواع العود التي ترتبط بالتراث والأصول الإماراتية العريقة.

كما يعد المعرض فرصة مميزة لأصحاب الشركات المحلية والأشخاص المهتمين بإنتاج العطور، حيث يلتقون بأكبر صناع وموزعي العطور ويتم عقد صفقات بينهم وتكوين علاقات تجارية جديدة، كما يوجد بالمعرض أحد أكبر وأبرز الأسماء في عالم العطور محليًا وعالمياً وخليجيًا، ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من الزوار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عادت بـ286 من المصريين العالقين.. مصر ترسل طائرة محملة مساعدات إغاثية إلى بيروت
التالى الديهي عن افتتاح الأكاديمية العسكرية: نصنع التاريخ رغم أنف الحاقدين