أخبار عاجلة
متصدقش الصاغة.. الدهب طالع السحاب -

جنابري عن هدف عمر مرموش القاتل أمام بايرن ميونخ: أمر مرير بالنسبة لنا

جنابري عن هدف عمر مرموش القاتل أمام بايرن ميونخ: أمر مرير بالنسبة لنا
جنابري عن هدف عمر مرموش القاتل أمام بايرن ميونخ: أمر مرير بالنسبة لنا

وصف سيرجي جنابري، لاعب فريق بايرن ميونخ، هدف المحترف المصري عمر مرموش القاتل لصالح آينتراخت فرانكفورت أمامهم بـ"المرير".

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني، مساء يوم الأحد، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلهم.

وتمكن عمر مرموش من تسجيل الهدف الأول وصناعة الثاني، قبل أن يحرز الثالث في الوقت القاتل، في الدقيقة 94.

وقال جنابري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لم يكن لدى فرانكفورت العديد من الفرص، لكنهم استغلوها، كانت المباراة تحت سيطرتنا".

وأضاف: "حقيقة أننا استقبلنا الهدف في وقت متأخر جدًا أمر مرير، في نهاية اليوم كان علينا العودة إلى المنزل بالفوز، هذا أمر مرير بالنسبة لنا، ولكن هذه هي كرة القدم".

اقرأ أيضًاكومباني يدعو بايرن ميونخ إلى إجراء معين بعد تعادل فرانكفورت القاتل

وواصل: "خسارة النقطتين تؤلمنا، لكننا نلعب كرة قدم جيدة ونأمل أن نحصل على نتيجة ذلك على المدى البعيد، لقد كان الأمر مريرًا بالنسبة لنا، لكننا نمضي قدمًا، كان الفارق واضحًا بالفعل".

وأردف: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، وكان كل شيء تحت السيطرة، وهاجمنا كثيرًا ولم نسمح إلا بالقليل، لكن فرانكفورت يمتلك أيضًا لاعبين هجوميين جيدين".

واسترسل: "أعتقد أنه عندما نهاجم كثيرًا، ونسيطر على المباراة كثيرًا، ونستحوذ على الكثير من الكرة، فهذا أمر مرهق للخصم، وأعتقد أنه في مرحلة ما، ربما تكون هناك مباراة واحدة لا يكون فيها الخصم في أفضل حالاته، وأعتقد أن هذا سيظهر على المدى الطويل".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا | بيراميدز يعلن ضم صفقة قوية في انتقالات الصيف
التالى انقطاع الكهرباء عن 5.5 مليون أمريكي.. وفرنسا تطرد ...