أخبار عاجلة
متصدقش الصاغة.. الدهب طالع السحاب -

لاعب فرانكفورت: عمر مرموش ضمن أفضل 3 مهاجمين في الدوري الألماني

لاعب فرانكفورت: عمر مرموش ضمن أفضل 3 مهاجمين في الدوري الألماني
لاعب فرانكفورت: عمر مرموش ضمن أفضل 3 مهاجمين في الدوري الألماني

أشاد راسموس كريستنسن، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي آينتراخت فرانكفورت، بزميله المصري عمر مرموش بعد تألقه في مواجهة بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ كان في طريقه للفوز بالمباراة، لكن عمر مرموش النجم المصري لم يكتفي بمساهمته في هدفين، ليسجل الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 94 لصالح آينتراخت فرانكفورت.

طالع أيضًا.. جنابري عن هدف عمر مرموش القاتل أمام بايرن ميونخ: أمر مرير بالنسبة لنا

وقال راسموس كريستنسن في تصريحات نقلها موقع " hessenschau" الألماني: "عندما سجل مرموش الهدف في الدقائق الأخيرة شعرنا بسعادة غامرة".

وأضاف: "لقد أبقينا المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، لكنهم في الواقع كانوا أفضل بكثير، لقد فعلناها في النهاية، لكنه مجرد حظ قبل كل شيء".

وأشاد بـ مرموش: "مع وجود مهاجمين لدينا في المقدمة مثل عمر مرموش، يكون الأمر رائعًا، هو بالتأكيد من أفضل 3 مهاجمين في الوقت الحالي بالدوري الألماني".

واختتم: "كان يجب علينا أن ندافع بشكل أفضل في الركنيات، لكننا نجحنا في النهاية على فارق الهدف قبل أن نسجل التعادل في الوقت القاتل".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا | بيراميدز يعلن ضم صفقة قوية في انتقالات الصيف
التالى انقطاع الكهرباء عن 5.5 مليون أمريكي.. وفرنسا تطرد ...